JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

افضل 10 تطبيقات لعمل مونتاج لفيديوهاتك وصورك بطريقة احترافية عن طريق هاتفك بكل سهولة

افضل 10 تطبيقات لعمل مونتاج لفيديوهاتك وصورك بطريقة احترافية عن طريق هاتفك بكل سهولة

افضل 10 تطبيقات لعمل مونتاج لفيديوهاتك وصورك بطريقة احترافية عن طريق هاتفك بكل سهولة
افضل 10 تطبيقات لعمل مونتاج لفيديوهاتك وصورك بطريقة احترافية عن طريق هاتفك بكل سهولة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالاندرويد وسوف نناقش اليوم افضل التطبيقات لعمل مونتاج لفيديوهاتك وصورك بكل احترافية .

 إذا كنت لاتمتلك حاسوب , وتريد تحرير وعمل مونتاج لفيديوهاتك من اجل رفعها على اليوتيوب YouTuber , فيمكنك استخدام هذه التطبيقات الرائعة والمجانية على متجر جوجل بلاي المدرجة فى القائمة ادناه .
التطبيقات ليس مخصصة بالتحديد لليوتيوبز , بل يمكن استخدامها فى اي مجال خاص بالتعديل او تحرير الفيديوهات بشكل عام على هاتفك الذكي اندرويد

1- تطبيق محرر فيديو للاندرويد FilmoraGo


تطبيق FilmoraGo هو واحد من أفضل تطبيقات لتحرير فيديوهات المخصصة لرفعها على اليوتيوب Youtube والذي يمكنك استخدامه على الهاتف الذكي الخاص بك . إن الشيء الرائع في FilmoraGo هو أنه يسمح للمستخدمين بقص الموسيقى وتقطيعها وإضافتها إلى الفيديو. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء فيديوهات 16: 9 (YouTube) ومقاطع فيديو بطيئة الحركة
لتحميل التطبيق : FilmoraGo

2- أدوبي بريميير كليب Adobe Premiere Clip



إذا كنت تبحث عن أفضل محرر فيديو لليوتيوب YouTube مجاني وأكثرها تقدمًا لهاتف اندرويد ، فقد يكون Adobe Premiere Clip هو أفضل اختيار لك. إن الشيء الرائع في Adobe Premiere Clip هو أنه حصل على إمكانية إنشاء الفيديو تلقائيًا. وهذا يعني أنه يمكن إنشاء مقاطع فيديو لك مع أي صور أو مقاطع تختارها. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك توقع ميزات تحرير الفيديو الأخرى مثل Trimming ، والانتقالات ، والمرشحات ، والقص ، والدمج .
لتحميل التطبيق : Adobe Premiere Clip

3- تطبيق PowerDirector Video Editor




PowerDirector Video Editor مخصص لأولئك الذين كانوا يبحثون عن مجموعة كاملة لتحرير الفيديو مع واجهة الخط الزمني. في الواقع ، تعد واجهة الخط الزمني لنوع الكمبيوتر هي الشيء الأكثر بروزًا في PowerDirector Video Editor. قد تبدو واجهة المستخدم الخاصة بـ PowerDirector Video Editor معقدة نظرًا لواجهة المخطط الزمني الخاصة بها ، ولكن مع الوقت ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية في ثوانٍ.
لتحميل التطبيق : PowerDirector Video Editor


4- تطبيق KineMaster


إذا كنت تبحث عن تطبيق كامل لتحرير الفيديو لهاتفك الذكي والذي يحتوي على واجهة مستخدم جيدة التصميم والكثير من الميزات القوية ، فأنت بحاجة إلى تجربة KineMaster. عندما يتعلق الأمر بميزات تحرير الفيديو ، فإن محرر فيديو الذي يمكن ان يساعدك فى تحرير فيدوهات التى تريد رفعها على اليوتيوب Youtube يحتوي على ميزات مثل دعم الطبقات المتعددة ، أوضاع المزج ، مفتاح Chroma ، التحكم في السرعة ، الانتقالات ، المؤثرات الخاصة ، إلخ.
لتحميل التطبيق النسخة المدفوعة مهكرة بالكامل : KineMaster

5- تطبيق Magisto


إذا كنت تبحث عن طرق لتحويل مقاطع الفيديو العادية إلى أفلام بسرعة ، فأنت بحاجة إلى استخدام Magisto. Magisto هو برنامج مجاني لتحرير الفيديو متاح على متجر Google Play والذي يمكن استخدامه لقص مقاطع الفيديو ودمجها وتقليصها. لإنشاء مقاطع فيديو جذابة على اليوتيوب YouTube ، يوفر Magisto أيضًا الكثير من الموسيقى والمؤثرات الخاصة. لذلك ، Magisto هو أفضل محرر فيديو على مخصص لليوتيوب YouTube يمكنك استخدامه الآن.
لتحميل التطبيق : Magisto




6- تطبيق فيديو شو VideoShow



إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة لتحرير الفيديو على نظام التشغيل اندرويد و مثالي لتحرير مقاطع فيديو المخصصة لليوتيوب YouTube ، فقد يكون VideoShow هو الخيار الأفضل لك. يحتوي تطبيق تحرير الفيديو على واجهة مستخدم نظيفة ويمكنك إضافة نص ومرشحات ورموز تعبيرية وموسيقى إلى الفيديو. لذلك ، يعد VideoShow أفضل تطبيق آخر لتحرير الفيديو لنظام اندرويد Android يمكن استخدامه لإنشاء فيديوهات YouTube.
لتحميل التطبيق : VideoShow

7- تطبيق Movie Maker for YouTube & Instagram


يعد Movie Maker for YouTube & Instagram من أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات لليوتيوب Youtube وهو تطبيق مجاني. باستخدام Movie Maker لـ YouTube و Instagram ، يمكنك بسهولة قطع محتوى الفيديو الخاص بك وقصه ودمجه. ليس ذلك فحسب ، بل لمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك لمسة جديدة ، يوفر التطبيق أيضًا مجموعة واسعة من تأثيرات الفيديو.
لتحميل التطبيق : Movie Maker for YouTube & Instagram



8- تعديل فيديوهات على هاتفك عبر تطبيق VivaVideo


إذا كنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام لتحرير الفيديو على نظام اندرويد Android قد يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو أو قصها أو قصها أو دمجها ، فقد يكون VivaVideo هو الخيار الأفضل لك. يتم استخدام التطبيق بكثرة بواسطة Tech YouTubers لتحرير مقاطع الفيديو الإرشادية ومقاطع فيديو اللعب وما إلى ذلك. ومن المثير للاهتمام أن التطبيق يحتوي على أكثر من 200 مرشح فيديو وتأثيرات نصية. ليس ذلك فحسب ، بل حصل التطبيق أيضًا على الدعم السريع والبطيء.
لتحميل التطبيق : VivaVideo

9- عمل فيديو مخصص لليوتيوب عبر تطبيق Vlogit


يعد Vlogit أحد أفضل وأحدث تطبيق لتحرير مقاطع فيديو المخصصة لليوتيوب YouTube متاح على متجر Google Play. إن الشيء الرائع في Vlogit هو أنه مجاني تمامًا بدون علامة مائية. بصرف النظر عن ذلك ، يحتوي Vlogit على كل الميزات التي يبحث عنها المستخدمون في تطبيق تحرير الفيديو. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكن استخدام Vlogit لإنشاء صورة مصغّرة مخصصة على اليوتيوب YouTube .
لتحميل التطبيق : Vlogit

10- تطبيق Video Editor for Youtube


Video Editor for Youtube يعد احد أفضل محرر فيديو ومحرّر أفلام مجاني لتعديل على فيديوهات و رفعها على اليوتيوب, الشئ الرائع فى التطبيق انه يوفر ميزات خرافية مثل الموسيقى ، والملصقان والنصوص على الفيديو ، وطمس الحدود على الفيديو. والتعديل على سرعة الفيديو لإنشاء فيلم رائع بالحركة البطيئة والحركة السريعة والفيديو العكسي. محرر فيديو ايضا لليوتيوب youtube و بدون علامة مائية. من السهل تحرير الفيديو مع الآثار والمرشحات لجعل الفيديو رائع. يمكن رفع الفيديو الناتج على يوتيوب أو إنستاجرام
لتحميل التطبيق : Video Editor for Youtube

وكانت هذه هي قائمة بافضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها عمل مونتاج لفيديوهات وصورك لرفعها علي اليوتيوب او الاحتفاظ بها وجعل مناسباتك وصورك ذات قيمة وذكري رائعة 

مواضيع مهمة يمكنك زيارتها


تحميل تطبيق Truecaller Premium -Gold تروكولر للاندرويد النسخة الجولد 



افضل تطبيقات الاندرويد لهذا العام انتظرناها كثيرا خاصة التطبيق الثاني اما الثالث والرابع سيحول هاتفك الي المستقبل


افضل التطبيقات لهذا الشهر - الاول يحول صورتك الي انميي متحرك - الثاني والثالث لن تصدق مايفعله في صورك ؟ مفاجأة


افضل ثلاث تطبيقات لن تجدها في اي مكان اخر ستقوم بحل جميع مشاكل هاتفك وخاصة التطبيق الثاني اما الثالث اسطوري



تحكم في شبكة الانترنت الخاصة بك بالكامل وتحديد السرعة للاجهزة المتصلة أو قطع الأنترنت عنها), عن طريق الهاتف


تحميل KineMaster pro المعدل نسخة التنين 2020 طبقات فيديو غير محدودة + خط وايموجي الايفون


اقسم لك مع هذا التطبيق المدفوع الخطير ستقوم بأختراق اي شبكة واي فاي في ثواني مهما كانت حمايتها مع الاثبات


اختراق الواي فاي في ثواني وبضغطة زر مهما كانت حماية الشبكة مع هذا التطبيق الاخطر والممنوع عالميا (النسخة المدفوعة )


زيادة ارباح جوجل ادسينس / ورفع سعر الاعلانات والنقرة الي 10 دولار وظهور الاعلانات ذات العائد والسعر المرتفع فقط 



تطبيق الآذان النسخة المدفوعة- Application of AZan-اكثر من ٢ مليار قامو بتحميلة


تحميل افضل برنامج المصحف الشريف للكمبيوتر صوت وصورة لجميع القراء مع التفسير والتكرار بدون إنترنت



ودعا برامج وتطبيقات تشغيل القنوات - شاهد جميع المباريات بدون برامج ولا تطبيقات علي هاتفك او الكمبيوتر بدون تقطيع



افضل 3 تطبيقات لمشاهدة القنوات العالمية والدوريات الاوربية والمباريات (بدون تقطيع ونت ضعف)






author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565