JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

زيادة ارباح جوجل ادسينس الي اضعاف ارباحك بطريقة شرعية ونتائج مذهلة بعد التحديث الاخير

زيادة ارباح جوجل ادسينس الي اضعاف ارباحك  بطريقة شرعية ونتائج مذهلة بعد التحديث الاخير


الربح من الانترنت عن طريق جوجل ادسينس وزيادة الارباح
زيادة ارباح جوجل ادسينس الي اضعاف ارباحك  بطريقة شرعية ونتائج مذهلة بعد التحديث الاخير





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخزاني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالربح من الانترنت وزيادة ارباح جوجل ادسينس عن طريق مدونات بروجر فقط دون قنوات اليوتيوب لان هذه الطريقة للمدونات والمواقع فقط وزيادة ارباحها الي اضعاف اضعاف بطريقة شرعية وعن طريق شركة جوجل ادسينس نفسها بعد التحديثات الاخيره .

بدون شك تعتبر جوجل ادسنس افضل شبكة اعلانات من حيث تكلفة النقرة بالنسبة للعرب ، كما يواجه العديد من المدوينين ضعف في ارباحهم اليومية ، و لا يعرفون ماهو الحل لزيادة ارباح جوجل ادسنس بطريقة قانونية ، بالرغم من وجود عدد قليل من الزيارات للموقع الخاص بك ، لذلك في هذه المقالة  سنعرض عليكم طريقة لزيادة ارباح google adsense بشكل قانوني ومن قبل الشركة نفسها عن طريق بعض التحديثات علي الاعلانات .

قامت شركة جوجل ادسيتس بتحديثات اخيره علي اعلاناتها وقامت بارسال رسالة عبر الجيميل الي كل المشتركين معها توضح التحديثات التي سوف تقوم بتطبيقها علي اعلاناتها .


وهذا هو نص الرسالة 

طوّرنا إصدارًا جديدًا من "الإعلانات التلقائية" سيوفّر لك فرصة أكبر لتخصيص تجربة "الإعلانات التلقائية" للمستخدمين.
سنحاول مطابقة إعداداتك الحالية في "الإعلانات التلقائية" بدقة، وفقًا لكيفية استخدامك لهذه الإعلانات. في حال تعذُّر تنفيذ ذلك، سيظهر لك إشعارًا في صفحة AdSense الرئيسية. وإذا لم تتلقَّ إشعارًا، لن تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء.
ما التغييرات التي ستطرأ؟
Auto ads
تعمل "الإعلانات التلقائية" الآن من خلال أي رمز إعلان وإذا فعّلت "الإعلانات التلقائية" لموقع إلكتروني أو قسم من موقعك الإلكتروني، ستبدأ أيضًا الصفحات التي تحتوي فقط على وحدات إعلانية عادية بعرض "الإعلانات التلقائية" على هذه الصفحة تلقائيًا.
وفي حال عدم رغبتك في عرض "الإعلانات التلقائية" على صفحات محدّدة، يمكنك إضافة عناوين URL هذه إلى استبعادات الصفحات. على سبيل المثال، يمكنك إيقاف "الإعلانات التلقائية" في صفحتك الرئيسية أو في أقسام كاملة من موقعك الإلكتروني.
Ads > Overview
تعرض لك صفحة الإعلانات > نظرة عامة ملخّصًا بإعدادات "الإعلانات التلقائية" لكل موقع من مواقعك الإلكترونية.
Ad settings preview
توضّح لك معاينة إعدادات الإعلانات شكل "الإعلانات التلقائية" على موقعك الإلكتروني قبل نشرها على الإنترنت. عند إجراء تغييرات على إعدادات "الإعلانات التلقائية"، يمكن أن يستغرق تطبيق هذه التغييرات على موقعك الإلكتروني مدة تصل إلى ساعة.
تتيح لك استبعادات مواضع إعلان معينة حذف مواضع إعلان محدّدة في المعاينة باستخدام الرمز "حذف". وستنشئ "الإعلانات التلقائية" على الفور موضعًا في مكان جديد لتراجعه.
Ad formats
تساعدك أشكال الإعلانات على تحديد أنواع الإعانات التي تعرضها "الإعلانات التلقائية" على موقعك الإلكتروني.
يتيح المحتوى المطابق عرض مقترحات المحتوى من موقعك الإلكتروني المُدمجة مع الإعلانات إلى المستخدمين.
Auto ads dynamically
تضبط "الإعلانات التلقائية" عدد الإعلانات ديناميكيًا بما يتناسب مع طول كل صفحة. يساعدك عدد الإعلانات على التحكّم في عدد "الإعلانات التلقائية" التي تريد عرضها على صفحاتك.
Reporting
عدّلنا ميزة إعداد التقارير بحيث تتمكّن من الاطّلاع على أداء الإعلانات التلقائية والوحدات الإعلانية اليدوية جنبًا إلى جنب لكل موقع من مواقعك الإلكترونية.
Auto ads settings
See how Auto ads can boost your revenue
تجدر الإشارة إلى أنه تم تفعيل الميزة الاختبارية "عرض "الإعلانات التلقائية" يمكن أن يُزيد أرباحك"" في حسابك. تمت ترقية هذه الميزة الاختبارية الآن، وطبّقنا الإعدادات المناسبة على "الإعلانات التلقائية" لجميع الزيارات.

وهذا هو شكل صفحة الاعلانات بعد التحديث الاخير .




ماهو الجديد في هذا التحديث وكيف استفيد منه لزيادة ارباحي ؟

الاستفادة الاولي التحديثات الاخيره هذه عبارة عن اخلاء مسؤليتك عن الاعلانات الموجودة علي موقعك عن طريق اضافة كود الاعلانات التلقائية داخل موقعك وبهذا تكون جوجل ادسينس هي المسؤلة الوحيدة والمتحكمه في جميع الاعلانات علي موقعك من عدد الاعلانات داخل الموقع واماكنها واوقات ظهورها وكل شيئ متعلق بها وبهذا تكون اخليت مسؤليتك من مخالفات كثيرة كنت تقع فيها مثل كثرت الاعلانات علي الموقع او اماكن الاعلانات المخالفة لسياسات ادسينس او عدم ظهور الاعلانات في اوقات معينة فكل ذلك اصبح تحت تحكم ادسينس وبهذا تكون هي المسؤل الاول والاخير علي اعلانات موقعك .

الاستفادة الثانية والاهم والتي سوف تجعل ارباحنا تزداد اضعاف اضعاف ان شركة جوجل ادسينس لاول مرة تضيف الاعلانات المنبثقة والصفحات المنبثقة للوحدات الاعلانية الخاصة بها وان هذه النوعية من الاعلانات في السابق كانت تعتبر مخالفة لسياسات ادسينس فيعتبر هذه خطوة ممتازه وجريئة ومفيده لنا كصانعي محتوي في زيا دة ارباح موقعك الي اضعاف اضعاف .


ماذا يجب علي فعله للاستفادة من هذا التحديث ؟

كل ما عليك فعلة الذهاب الي حسابك علي جوجل ادسينس وتسجيل الدخول ثم الذهاب الي الاعلانات من القائمة الجانبية ثم اختيار نظرة عامة ثم بعد ذلك تتأكد انك علي اختيار (حسب الموقع )واخيرا تقوم بالضغط علي خيار (الحصول علي الرمز) كما هو موضح في الصورة اسفل .




واخيرا بعد الضغط علي الحصول علي الرمز سوف يتم فتح شفرة الاعلانات التلقائية تقوم بنسخها والذهاب الي مدونتك ثم الذهاب الي المظهر ثم تحليل HTML ثم لصق الشفرة اسفل وسم  <head> ثم الضغط علي حفظ المظهر .


وهنا تكون قد اخليت مسؤليتك عن الاعلانات التي سوف تظهر علي موقعك وحملتها علي عاتق شركة جوجل ادسينس وكل ماعليك فعله انتظار الارباح .

وهذا فيديو يوضح طريقة اضافة الكود مع الاثباتات علي زيادة الارباح الي الضعف فمشاهدة ممتعة وبالتوفيق للجميع .

وهذا رابط لشرح طريقة تصدر نتائج البحث الاولي لفيديوهاتك اذهب من هنا
وهذا رابط اثبات لنجاح طريقة تصدر نتائج البحث الاولي اذهب من هنا

مشاهدة الفيديو



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565