JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل اللعبة الاشهر في العالم لعبة igi 1 الجزء الاول كاملة بجرافيك 4K مع شفرة تهكير الاسلحة والدم وطريقة اللعب

تحميل اللعبة الاشهر في العالم لعبة igi 1 الجزء الاول كاملة بجرافيك  4K مع شفرة تهكير الاسلحة والدم وطريقة اللعب

تحميل اللعبة الاشهر في العالم لعبة igi 1 الجزء الاول كاملة بجرافيك  4K مع شفرة تهكير الاسلحة والدم وطريقة اللعب
تحميل اللعبة الاشهر في العالم لعبة igi 1 الجزء الاول كاملة بجرافيك  4K مع شفرة تهكير الاسلحة والدم وطريقة اللعب



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعينا في كل مكان , مين فينا ملعبش هذه اللعبة علي اول جهاز كمبيوتر امتلكه واستمتع باللعبة مع هذه اللعبة وقضي اسعد اوقاتة مع لعبة igi .


آي جي آي أنا ذاهب، تم إصدار لعبة لعبة اي جي اي في أجزاء مختلفة من أمريكا الشمالية. وكلمة IGI أي سأذهب إلى الداخل، هذه هي لعبة إطلاق النار التكتيكية من منظور الشخص الأول والتي تم إصدارها في ديسمبر 2000 والتي تم تطويرها بواسطة Innerloop Studios و سكوير إنكس يورب، تشتهر اللعبة بالرسومات ونظام الصوت الذي يبقي اللاعبين مستمتعين طوال فترة اللعب.من المهم جدًا فهم الأساسيات قبل تحميل لعبة IGI كاملة بالشفرات، تحتوي اللعبة على ميزات رائعة وطريقة لعب جذابة، بعد فهم الأساسيات وطريقة اللعب في هذه اللعبة سيتمكن اللاعبون من رفع مستواهم أثناء اللعب ويكون من السهل إنهاء المطلوبة منك ويمكن بكل سهولة قتل أخصامك الذين يطاردونك في ميادين وساحات اللعب المختلفة.
 

طريقة اللعب ليست معقدة كما يعتقد البعض ولكن يفضل متابعة الفيديو القصير الذي يتم عرضه قبل بداية كل مرحلة في لعبة IGI حتى تفهم ما هو المطلوب في هذه المرحلة وتقوم بتنفيذه، وعليك إتباع التعليمات التي تظهر أعلى يسار الشاشة.


تتكون اللعبة بشكل عام من 22 مستوى، سيتم تكليف اللاعب في هذه اللعبة بمهام مختلفة وسيؤدي إكمال 22 مهمة بنجاح إلى فوز اللاعب بهذه اللعبة، قبل بدء تحميل لعبة IGI 2  يحتاج اللاعبون إلى إلقاء نظرة على أنواع الألعاب في Project IGI، يجب على اللاعبين إنهاء كل مهمة بسرعة بمساعدة الحيل المفيدة والنصائح المتوفرة على موقع الألعاب،راللاعبون مسؤولون عن اتخاذ خيارات حكيمة في اختيار الأسلحة وأنواع المهام وسيساعد هذا اللاعب في الحصول على النتيجة المرجوة والنجاح من مشروع IGI . 


وفقًا لميتاكريتيك، سجلت اللعبة 70 من أصل 100 في ترتيبها، حصلت تحميل لعبة IGI برابط واحد من ميديا فاير بحجم صغير، على جائزة فضية لميزة الألعاب الخاصة بها من قبل ELSPA في المملكة المتحدة وسجلت أكثر من 100 ألف نسخة من اللعبة، يحاول جونز بطل هذه اللعبة، القبض على Jach Priboi والتسلل إلى قاعدته بمساعدة Anya بطل الرواية في هذه اللعبة في وضع يسمح له باستخراج المعرفة والحكمة من الرأس الحربي هذا هو الغرض الرئيسي من اللعبة. 




عند بداية اللعبة أول مرة تظهر لك مرحلة واحدة بعد تجاوها يتم فتح المرحلة التالية وهكذا إلى أن تصل لنهاية اللعبة، وعليك عدم الإفراط في إستخدام أسلحتك والذخيرة التي معك لأن هناك بعض الأسلحة التي لا بد أن تكون معك وإستخدامها يكون محدود مثل متفجرات الدبابات وسلاح القنص والقنابل.




المزيد عن لعبة IGI على الكمبيوتر :-


تلقت اللعبة العديد من المراجعات وتعتبر من أصعب الألعاب التي يمكن للاعبين لعبها. هذه اللعبة صعبة للغاية وتتوقع أن يكون اللاعب على دراية جيدة بالتعليمات الواردة في هذه اللعبة، عندما يكون لدى اللاعب فهم شامل للعبة فهذا يعد بمثابة نزهة على شكل كعكة بالنسبة له، يساعد هذا اللاعب على تسريع مهامه وبالتالي زيادة النتيجة.

يتم التقاط جاك بريبوي بواسطة بطل الرواية جونز في طائرة هليكوبتر ويطلق Ekk النار على المروحية، لاحقًا تم الاستيلاء على معدات بريبوي وجونز من قبل الروس في داخل تحميل لعبة igi للكمبيوتر من ميديا فاير، الغرض الرئيسي من هذه اللعبة هو أن يذهب جونز للعثور على المعدات التي استولى عليها الروس.


اللاعب لديه خيار خطف القطار وأخذ بريبوي لاستجوابه، يتعين على اللاعب أن يفهم الفروق الدقيقة والتي من خلالها سيتعرف على مشاركة Ekk ويلعب وفقًا لذلك، سيتعين على البطل العثور على السلاح النووي الذي يخفيه Ekk أيضاً.


معلومات عن لعبة اي جي اي :

سمات اللعب : لعبة اي جي اي Project I.G.I: I'm Going In هي واحدة من أصعب الألعاب الموجودة في السوق، يجب أن تلعب هذه اللعبة بذكاء خاصة من قبل المبتدئين وإلا فإن فرص الفوز في ستكون منخفضة للغاية، ولكن بالنسبة للاعبين ذوي المهارات الكاملة، يمكن أن تكون هذه اللعبة ذات أهمية وذلك لأن هذه اللعبة لديها ميزات رائعة. 

نظام الأصوات : تشتهر هذه اللعبة بنظام الصوت المذهل، نعلم جميعًا أن الموسيقى ونظام الصوت في الألعاب يحافظان على مشاركة اللاعب حيث يحفز النظام الموسيقي اللاعب على اللعب بحماس، عندما يتعلق الأمر بتصوير ألعاب الفيديو لا يمكن إنكار أن نظام الصوت يلعب دورًا حيويًا في مشروع اي جي اي للكمبيوتر.

الجرافيك والتصميم : تقدم اللعبة للاعب تجربة غنية بالرسومات تبدو وكأنها واقعية، لقد بذل المطورون الكثير من الجهد لجعله جذابًا للغاية للاعبين ويبدو أن بطل الرواية والشخصيات الأخرى في اللعبة حقيقية وستلاحظ ذلك بنفسك بعد تحميل لعبة IGI من ميديا فاير ، هذا هو نوع جودة الرسوم الموجودة في Project IGI 3 للكمبيوتر.

خيار Innerloop : نعلم جميعًا أن معظم ألعاب الفيديو التي نلعبها بها هذا الخيار المسمى Innerloop، في السابق كان محرك اللعبة متصلاً بضربة مقاتلة Innerloop المشتركة وهذا رمز برمجة موجود في معظم الألعاب يساعد اللاعب على التحكم والتنقل أثناء اللعب.

مجموعة متنوعة من الأسلحة : تقدم هذه اللعبة للاعبين مجموعة واسعة من الأسلحة، بغض النظر عن أي نوع من ألعاب الرماية، فإن الأسلحة التي تقدمها اللعبة تغير وجهة نظر اللاعب عن اللعبة، بعد تحميل لعبة IGI برابط واحد من ميديا فاير بحجم صغير، يجب على اللاعب اختيار الأسلحة بحكمة ويجب أن يضع في اعتباره عدم الانجراف في مجموعة متنوعة من الأسلحة المتاحة. 



مزايا تحميل لعبة IGI للكمبيوتر :-

1: اللعبة لا تحتاج إلي أجهوة كمبيوتر ذات مواصفات عالية وتعمل علي أجهزة الكمبيوتر الضغيفة.

2: العديد من الأسلحة والأدوات القتالية التي يمكن إستخدامها في جميع إنهاء المهام المطلوبة منك.

3: اللعبة لا تحتاج إلي إتصال بالإنترنت بكل يمكن اللعب في أي وقت تريده وبكل سهولة.

4: يمكنك التحكم في اللعب بكل سهولة عن طريق أزرار الكيبودر وزر الماوس.

5: تحميل لعبة IGI للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات.


متطلبات تشغيل مشرو اي جي اي :-

الحد الأدنى لمتطلبات النظام


نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10.
المعالج: 2.4 جيجا هرتز Intel Core 2 Duo أو أحدث.
الذاكرة: 2 جيجا رام.
الرسومات: AMD Radeon R7 370 2GB أو أحدث.
DirectX: الإصدار 10.
الشبكة: واي فاي أو اتصال إنترنت واسع النطاق.
حجم الإعداد: 367 ميجا بايت
التخزين: 2 جيجا مساحة خالية مطلوبة.


متطلبات النظام الموصى بها:

مشروع IGI 3 - متطلبات النظام الموصى بها.
نظام التشغيل: 64 بت Windows 10.
المعالج: AMD Ryzen 3 / Intel Core i 3.
الذاكرة: 4 جيجا رام
الرسومات: Nvidia GTX 1060 2 جيجابايت أو أفضل.
DirectX: الإصدار 10.
الشبكة: واي فاي أو اتصال إنترنت واسع النطاق.
حجم الإعداد: 367 ميجا بايت.
التخزين: 2 جيجا مساحة خالية مطلوبة.






طريقة تهكير الدم والاسلحة في اللعبة

يجب أن يكون اللاعب على دراية بالحيل المفيدة التي يجب مراعاتها لجعل اللعبة أكثر متعة، تقدم اللعبة مجموعة واسعة من الأسلحة ويحتاج اللاعب إلى معرفة متى وأين يستخدم أنواعًا معينة من الأسلحة في تسجيل الأهداف بشكل جيد، التحدي الرئيسي في هذه اللعبة هو اختيار السلاح المناسب في اللحظة المناسبة. 



في بعض الأحيان يكون هناك مراحل بالغة الصعوبة تتمنى أنك لا تموت أو أن الأسلحة لا تنتهي ولذلك بعد تحميل اللعبة ستجد ملف صغير مُرفق معها قم بتشغيله ثم قم ببدأ اللعبة واضغط على F11 لتفعيل خيار الأسلحة التي لا تنتهي، و F12 لعدم الموت، كما أنصحك بتحديد مستوى صعوبة اللعبة قبل البدء فهناك مستويات سهلة ومتوسطة وصعبة.






صور من داخل اللعبة









روابط التحميل



لتحميل اللعبة كاملة 
او



مشاهدة الفيديو



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565