JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

احدث طريقة لحذف حساب الفيسبوك Facebook نهائيا

احدث طريقة لحذف حساب الفيسبوك Facebook نهائيا



احدث طريقة لحذف حساب الفيسبوك Facebook نهائيا
احدث طريقة لحذف حساب الفيسبوك Facebook نهائيا



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم شرحنا تلبية لطلب مشترك في القناة وهو طريقة حذف حساب الفيس بوك بشكل نهائي .


اذا كنت تريد حذف حسابك على فيسبوك لسبب ما بشكل نهائى لا يمكن استرجاعه مره اخرى فهناك طريقه سهله وبسيطه وتعتبر أفضل طريقه لازالة وحذف حساب فيسبوك من جذوره باستخدام رابط حذف حساب فيسبوك نهائيا ليتم تعطيله ولا يتمكن احد من استعادته من جديد .

خطوات حذف حساب الفيسبوك

ملحوظه : لن تتمكن من تنشيط حسابك مره اخرى واستعادة بياناتك وصورك لذا قم بتنزيل ما تريد الاحتفاظ به بتطبيق الخطوات السابقه قبل الحذف نهائيا .

يمكنك حذف حساب فيسبوك من الدخول الى ” الامان ” عن طريق إعدادات حساب فيسبوك ولكن هذه خطوات لأفضل وأسهل طريقه لحذف حساب فيسبوك نهائياً عن طريق رابط الحذف .
اولا ادخل على رابط حذف حساب فيسبوك من الكمبيوتر او الهاتف
بعد ذلك تظهر لك نافذه يمكنك من خلالها الغاء تنشيط حساب ماسنجر ان كنت تريد حذفه مع حساب الفيسبوك
اذا اردت الاحتفاظ بما قمت بنشره على حسابك وبجميع صورك يمكنك تنزيل نسخه منها قبل الحذف
يمكنك نقل التطبيقات المرتبطه بحساب الفيسبوك المراد حذفه لحساب اخر



بمجرد الضغط على خيار “حذف الحساب ” تاتى خطوة تأكيد الحذف حيث تقوم بادخال كلمة السر الخاصه بحسابك الذى تريد حذفه والارقام العشوائيه للتأكد من ان هذا الحساب يخصك ولا يمكن لشخص اخر حذفه غيرك .




تمنحك ادارة فيسبوك مهله مدتها 30 يوما يمكنك فيها الغاء طلب حذف حسابك واستعادته بإعادة تسجيل الدخول للحساب مرة أخري ولكن بعد ال 30 يوما يتم حذف حساب فيسبوك نهائيا ولا يمكنك استرجاعه او استرداد اى من بياناتك وملفاتك .

بعد تطبيق تلك الخطوات وتقديم طلب حذف حسابك لا تقم بتسجيل الدخول الي حسابك خلال شهر ليتم حذف الحساب بشكل نهائى بهذه الطريقه السريعه والسهله ولا يمكن استرجاعه مره اخرى  واذا واجهتك مشكله قم بالتعليق لنتمكن من مساعدتك بإذن الله .
author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565