JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

احدث كود لألغاء كول تون جميع الشبكات ( فودافون - اتصالات - اورنج -WE ) بكل سهولة

احدث كود لألغاء كول تون جميع الشبكات ( فودافون - اتصالات - اورنج - WE ) بكل سهولة

احدث كود لألغاء كول تون جميع الشبكات ( فودافون - اتصالات - اورنج - وي ) بكل سهولة
احدث كود لألغاء كول تون جميع الشبكات ( فودافون - اتصالات - اورنج - وي ) بكل سهولة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا بناء علي طلب كثير من متابعينا علي الفيس بوك وهو طريقة الغاء الكول تون الخاص بشركات الاتصالات وهو كود الالغاء .

كول تون Call tone أو نغمة المتصل هي واحدة من الخدمات التي تقدمها شركات الإتصال في مصر (اتصالات، فوادفون، اورنج او we)  وهي عبارة عن أغنية أو أنشودة لفنان معين أو بعض الأذكار الدينية والغرض منها عند إتصال أي شخص بك سيسمع الأغنية التي قمت بإختيارها وذلك ليس مجاناً بالطبع بل بمقابل دفع إشتراك شهري 5 جنيهات تقريباً حيث تختلف رسوم خدمة الكول تون من شركة لأخرى.

مشكلة الغاء كول تون

قد تشترك في خدمة الكول تون بكل سهولة ولكن حين تريد إلغائها قد تجد صعوبة في ذلك، وفي بعض الأحيان تشترك فيها عن طريق الخطأ أو عند الضغط على أحد الأرقام عند الإتصال بشخص ما؛ لذلك فأن الكثير من المستخدمين يُعانون من مشكلة تشغيل خدمة الكول تون على خطوطهم ويحتارون في إلغاء هذه الخدمة ولا يودون الإتصال بخدمة العملاء.

لذلك سأقدم لكم جميع أكواد الغاء الكول تون لجميع شبكات الإتصال في مصر (فودافون – أورنج – اتصالات ) دون الإتصال بخدمة العملاء،



أولاً: كود الغاء كول تون اتصالات

يمكنك إلغاء الكول تون في إتصالات بإحدى طريقتين:
1 : عن طريق الكود: أكتب الكود التالي: #5*15* (توضيح الكود من الشمال لليمين: نجمة 15 نجمة 5 شباك) ثم إضغط إتصال وستأتيك رسالة بإلغاء الكول تون.
2 : عن طريق الإتصال: أو يمكنك الإتصال برقم 1500 ثم اختر اللغة العربية وإختر الرقم 6 مباشرةً وسيتم إلغاء الخدمة.






ثانياً: كود الغاء كول تون فودافون


1 : عن طريق الكود: أكتب الكود التالي: #0*550* (توضيح الكود: نجمة 550 نجمة 0 شباك) واضغط إتصال وستأتيك رسالة بإلغاء الكول تون.
2 : أو اطلب الكود: #000000*550* (توضيح الكود: نجمة 550 نجمة سِتّ أصفار شباك) وسيتم إلغاء الخدمة.






ثالثاً: كود الغاء كول تون أورنج (موبينيل سابقاً)



هناك طرقتين أيضاً لإلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون الخاصة بشبكة Orange هما:
1 : ارسال رسالة إلى رقم 9999 محتواها بالإنجليزية كلمة “UNSUB” أو باللغة العربية كلمة “الغاء” وستصلك رسالة من أنه تم الغاء الكول تون (سعر الرسالة مجاناً).
2 : أو يمكنك الإتصال برقم 9999، واختر إلغاء الإشتراك من القائمة وسيتم إلغاء خدمة كول تون أورنج فوراً.






رابعا : طريقة إلغاء كول تون we

لالغاء نغمة الكول تون الخاصة بك و التي قمت بالاشتراك فيها مسبقا عن طريق إرسال رسالة مجانية لرقم 7777 تحتوي على كلمة “حذف + كود النغمة” واذا نسيت كود الكول تون الخاص بك يمكنك لغاء خدمة الكول تون عن طريق إرسال رسالة إلى 7777 تحتوي على كلمة “إلغاء” كما يظهر في الصورة التالية.



أخيراً في حالة واجهتك أي مشكلة برجاء الإتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء للشركة التابع لها وشرح المشكلة له وسيقوم بمساعدتك في حلها.

كانت هذه أسهل وأفضل الطرق التي بها كود الغاء كول تون من جميع شبكات المحمول المصرية، فلا تنسَ أن تحبرنا إذا كانت الخدمة قد تم إلغاؤها معك أم لا ؟! ودائماً أرحب بإستفساراتكم من خلال التعليقات أسفل الموضوع ولا تنسوا المشاركة من خلال روابط التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.


author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565