JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

اقسم لك مع هذا التطبيق المدفوع الخطير ستقوم بأختراق اي شبكة واي فاي في ثواني مهما كانت حمايتها مع الاثبات

اقسم لك مع هذا التطبيق المدفوع الخطير ستقوم بأختراق اي شبكة واي فاي في ثواني مهما كانت حمايتها مع الاثبات 


اقسم لك مع هذا التطبيق المدفوع الخطير ستقوم بأختراق اي شبكة واي فاي في ثواني مهما كانت حمايتها مع الاثبات
اقسم لك مع هذا التطبيق المدفوع الخطير ستقوم بأختراق اي شبكة واي فاي في ثواني مهما كانت حمايتها مع الاثبات 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا بناء علي طلب كثير من مشتركين القناة ومتابعينا علي الفيس بوك وهو افضل تطبيق لاختراق الواي فاي وبرغم اني لم اكن محب لهذا المجال وهو مجال الاختراق ولكني لم استطع الا البي طلباتكم فااليوم قمت بجلب اقوي واخطر وافضل تطبيق في العالم يقوم بأختراق اي شبكة واي فاي بها ثغرة ( WPS ) جميعها بكل سهولة وسرعة في ثواني وبضغطة زر وهو تطبيق مدفوع ولن تجده الا من خلال الرابط الموجود اسفل المقالة وهو تطبيق غني عن التعريف  WiFi WPS WPA Tester PRO 



نبذة مختصرة عن تطبيق WiFi WPS WPA Tester PRO



Wps Wpa Tester تطبيق يمكنك من فحص ما إذا كان بروتوكول إعداد الواي فاي المحمي (WPS) الخاص بنقطة ولوجك للأنترنيت غير محمي.

لاستعمال التطبيق بشكل صحيح يجب أن تتوفرعلى جهاز مفتوح وتطبيق ‘busybox’ مثبت وإلا فإن بعض الخصائص قد لا تعملبكامل كفائتها ولكن التطبيق يعمل ايضا بدون روت .

Wps Wpa Tester تطبيق له خصائص مثيرة جدا. فبالإضافة إلى مساعدتك على فحص أمان نقطة ولوجك، هذا التطبيق يسمح لك برؤية كل كلمات السر لشبكات الواي فاي التي ارتبطت بها من جهازك الأندرويد سابقا .

التطبيق يمكنك ايضاً من الاتصال بنقاط الواى فاى المحميه بثغرة wps فعند البحث سيظهر البرنامج ثلاث انواع من نقاط الوصول واى فاى الاولى خضراء وهذه اختراقها شئ اكيد الثانيه صفراء وهذه يمكنك اختراقها او لا اما الثالثه وهى الحمراء فهذه لا يمكن اختراقها.

الميزه الاخرى الرائعه فى التطبيق انه يمكنك من اظهار ومعرفة كلمات السر لنقاط الوصول واى فاى التى اتصلت بها من قبل كما يظهر فى الصور بالاسفل .



التطبيق سنقوم بتوفيره بنسخته المدفوعه بدون اعلانات وايضاً الكثير من الاضافات التى ستكتشفها بنفسك اثناء استخدامك للتطبيق.




معلومات عن التطبيق :


تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium الاصدار الاخير مدفوع لاختراق شبكات الواى فاى

اسم التطبيق : Wps Wpa Tester Premium
المنتج : Alessandro Sangiorgi
نوع التطبيق : Tools
الإصدار : v3.9.2
التوافق : Android Version أندرويد 4.0
حجم التطبيق : 4.02 MB ميغابايت
الفئه العمريه : 3 سنين فما فوق
اخر تحديث للتطبيق على الموقع الرسمى : January 14, 2019
السعر  : النسخه المدفوعه متوفره مجاناً على موقعنا


متطلبات تشغيل التطبيق :


1 : التطبيق يعمل بدون روت ولكن ليست كل خصائصة فمن الافضل ان تقوم بعمل روت لكي يقوم بالعمل بكل كفائة وبجميع الخصائص الرائعة ويمكنك الاطلاع علي طريقة عمل روت بكل سهولة من هنا .

2 : تحميل تطبيق BusyBox من الرابط اسفل . 




طريقة تشغيل التطبيق

اولا : بعد تثبيت التطبيق تقوم بفتحة والضغط علي خيار SCAN كما هو موضح في الصورة اسفل فسوف تظهر لك جميع الشبكات وهي مكونة من ثلاث الوان الأخضر والأصفر والأحمر , فجميع الشبكات التي تظهر باللون الاخضر والاصفر هي التي يمكنك اختراقها بكل سهولة كما هو موضح اسفل .



ثانيا : تختار الشبكة التي تريد اختراقها وتقوم بالضغط عليها ثم ينبثق اليك صفحة اخري فاذا كان هاتفك به روت فسيقوم التطبيق بأعطاؤه صلاحيات الروت اما اذا كان هاتفك ليس به روت فقم بالضغط مباشر علي  خيار PIN كما هو موضح في الصورة .


ثالثا : بعد ذلك تنتظر حتي يقوم التطبيق بتجربة جميع ارقام PIN الموجودة كما هو موضح في الصورة اسفل .


رابعا : بعد ذلك سيقوم التطبيق بالاتصال بالشبكة التي قمت بأختيارها اتوماتيكيا او تقم انت بعمل نسخ لكلمة السر للشبكة وادخالها يدويا وهنا يكون تم اختراق شبكة الواي فاي كما هو موضح في الصورة اسفل .


وهنا نكون قد وصلنا الي نهاية المقالة وقمنا بعمل اختراق لشبكة الواي فاي مع الاثبات بالصور والان نذهب للاثبات بالفيديو لكي لا يقول  اي شخص ان التطبيق لايعمل او لايوجد اختراق لشبكة الواي فاي فقمنا امامكم بالاثبات بالصور وبالفيديو . 

روابط التحميل




#صف
*
Wps Wpa Tester Premium
*
حجم الملف
4.7 ميجا
*
نسخة مدفوعة . اخر اصدار
*

اضغط هنا

او

اضغط هنا

*
#صف
*
تطبيق BusyBox-Pro_70.apk
*
حجم الملف
4.9 ميجا
*
نسخة مدفوعة
*

اضغط هنا

او

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو 








author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565