JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

اهم المميزات المخفية الموجودة في نظام اندرويد 10 الجديد اعرفها قبل الجميع

اهم المميزات المخفية الموجودة في نظام اندرويد 10 الجديد اعرفها قبل الجميع

اهم المميزات المخفية الموجودة في نظام اندرويد 10 الجديد اعرفها قبل الجميع
اهم المميزات المخفية الموجودة في نظام اندرويد 10 الجديد اعرفها قبل الجميع



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات اليوم سوف نستعرض معا ميزات مخفية في اندرويد 10 الجديد .

تم الإعلان رسميا عن أندرويد 10 قبل أسبوعين من الأن، وحاليا ،يعمل الكثيرون منا بجد لإيجاد بعض ميزات Android 10 المخفية لإرضاء أنفسنا. على الرغم من أن تعريف ما يمكن تسميته "مخفي" يعتمد من شخص لآخر، ففي هذا المقال نعرض لك بعض المميزات المخفية في الإصدار الجديد لأندرويد 10 التي استطعنا اكتشافها أثناء استخدامنا له.

1. كشف ما إن كان منفذ USB متسخ
نعم ، مع تحديث Android 10 ، يمكن لهاتفك معرفة ما إذا كانت الرطوبة أو الحطام تسد منفذ USB لتنظيفه. وإلا ، فقد تواجه صعوبات أثناء شحن هاتفك أو توصيل ملحقات USB ، أو في حادث نادر ، قد يتلف المنفذ، لذا يقوم Android بتعطيل منفذ USB لمنع أي ضرر من المفترض أن يحصل.
2. طريقة جديدة لكتم صوت الإعلانات
يمكن أن تكون الإشعارات طريقة رائعة لمواكبة الأشياء التي تحدث على هاتفك وعلى الويب. ولكن هناك أوقات لا تحتاج إليها. على سبيل المثال ، أثناء الاجتماع.
في Android 10 ، يمكنك النقر باستمرار فوق أي اشعار للوصول إلى ميزة "كتم صوت الإشعارات". إذا قمت بتمكينه ، فلن يصدر الإشعار أي تنبيه مرئي عند وصوله.



3. مدة البطارية في منطقة الإشعارات
الآن عند شريطة الإشعارات للأسفل سيكشف لك النظام إحصائيات البطارية بطريقة أكثر قابلية للفهم، حيث يمكنك معرفة المدة التي ستستغرقها بطارية هاتفك.
هذه الطريقة أفضل من النظر إلى مستويات نسبة البطارية ووضع أدمغتنا في العمل للحصول على تقديرات، لكن احصائيات البطارية قد لا تكون مرئية على الفور. إذا لم تتمكن من الظهور، فانتقل إلى الإعدادات ثم البطارية و تمكين تبديل نسبة البطارية.


4. جدولة خيار موفر البطارية
عند الحديث عن البطارية ، هناك شيء آخر أضافته Google إلى مجموعة الميزات الخفية لنظام Android 10. يمكنك جدولة موفر البطارية لتفعيل نفسه تلقائيًا بناءً على استخدام جهازك. حيث يتم تمكين الميزة مباشرة في الأوقات التي يقدر هاتفك أن البطارية ستموت قبل الوقت الذي عادة ما تقوم فيه بشحن هاتفك.
لتمكين ميزة جدولة البطارية الجديدة على Android 10 ، انتقل إلى الإعدادات ثم البطارية وتوجه الى موفر البطارية وأخيرا تعيين جدول. هنا ، اختر خيار "بناءً على روتينك".


وهنا نكون قد استعرضنا اهم اربع ميزات مخفية في نظام اندرويد 10 وان شاء الله نوعدكم بتوفير هذة النسخة الي جميع الهواتف فور توافرها ان شاء الله فتابعونا .




author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565