|

ملحوظة مهمة جدا عن عرض شركة WE بجب معرفتها قبل اقتنائك العرض - راوتر VDSL بالايجار بقيمة 5 جنيهات شهرياً.. تعرف على الشروط والاوراق المطلوبة

ملحوظة مهمة جدا عن عرض شركة WE بجب معرفتها قبل اقتنائك العرض - راوتر VDSL بالايجار بقيمة 5 جنيهات تعرف على الشروط والاوراق المطلوبة


تفاصيل عرض شركة WE الجديد  - راوتر VDSL بالايجار بقيمة 5 جنيهات شهرياً.. تعرف على الشروط
تفاصيل عرض شركة WE الجديد  - راوتر VDSL بالايجار بقيمة 5 جنيهات شهرياً.. تعرف على الشروط



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم شرحنا خاص بعرض شركة WE الخاص براوتر ال VDSL الجديد .

طرحت الشركة المصرية للاتصالات we جهاز راوتر mid end الذي يدعم السرعات الجديدة للإنترنت المنزلي “VDSL”، والبالغ سعره
400 جنيه، بخلاف ضريبة قيمة مضافة 14 %، بنظام الايجار بواقع 5 جنيهات شهريًا.

الجهاز من تصنيع شركة هواوي الصينية لحلول الاتصالات يحمل اسم “Huawei vdsl –hg630″، ويساعد على تحسين كفاءة خط الإنترنت الأرضي وتقليل التشويش على الخط، ويحق للعميل استبداله حال وجود أى عيوب.

وقالت الشركة : "طول ما الراوتر شغال عند العميل هيدفع 5 جنيه في الشهر".

وأضاف أن الشركة تلتزم بتغيير الراوتر في حالة وجود أي عيوب فنية أو عيوب صناعة (غير ناتجة عن سوء استخدام) بدون مقابل في أي وقت.

وأوضحت الشركة أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص المصرية للاتصالات WE لتقديم أفضل تجربة إنترنت لعملائها الحاليين والجدد وضمان حصولهم على أقصى سرعة يتحملها الخط الأرضي.

وطرحت الشركة راوتر VDSL، الشهر الماضي تماشيًا مع خطتها لإتاحة سرعات جديدة للإنترنت الأرضي.

ويبلغ سعر راوتر VDSL حوالي 400 جنيه، ومع بداية طرحه خفضت الشركة سعره 50% بمناسبة إطلاق السرعات الجديدة.

وأعادت الشركة المصرية للاتصالات هيكلة سرعات الإنترنت لتطرح سرعات عالية تبدأ من 30 ميجابت في الثانية وتصل حتى 100 ميجابت في الثانية.

وتدعم أجهزة راوتر VDSL السرعات الفائقة للإنترنت المنزلي، وهو أسرع في عمليات التحميل والرفع من أجهزة ADSL بخمس أضعاف، وتدعم أجهزة الراوتر VDSL سرعات حتى 100 ميجابت في الثانية.

وللاستفادة بالسرعة القصوى المتاحة في باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات يجب استبدال أجهزة الراوتر ADSL بأخرى VDSL، بحسب ما أعلنته الشركة الشهر الماضي.

ويمكن للعميل الحصول على جهاز راوتر واحد بالنظام الجديد، أما إذا رغب في الحصول على جهاز أخر فيجب دفع كامل سعره كاش والذي يبلغ 400 جنيه بجانب ضريبة القيمة المضافة.



كيفية الحصول على راوتر بالايجار

ويمكن للمستخدم شراء الراوتر الجديد من أقرب فرع تابع للشركة تقدم به خدمات الدعم الفني، بشرط توافر أصل بطاقة الرقم القومي أو من ينوب عنه بأصل بطاقة المشترك الأصلى، وأصل بطاقة المستلم، وأصل إيصال دفع قيمة الراوتر.

وكان عادل حامد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات، أكد فى تصريحات صحفية يوليو الماضى أن شركته تدرس تقسيط أجهزة الراوتر الجديدة التى تدعم باقات we space، موضحًا أن المصرية تتحمل نصف تكلفة بيع جهاز الراوتر كاش للعميل ليصل إلى 200 جنيه بدلا من 400 جنيه .

وأضاف أن أسعار باقات we space الجديدة لم تشهد تطبيق أى زيادات جديدة على العميل ولكنها انخفضت، لافتا إلى أن أقل سعر باقة إنترنت أرضى حاليا هو 120 جنيها شهريا، يتيح للعميل سعة استهلاك 140 جيجابايت بواقع 87 قرشا لكل جيجا بدلًا من 110 قروش في الباقة القديمة.

وبحسب مؤشرات وزارة الاتصالات، جذبت خدمات الإنترنت فائق السرعة “ADSL” نحو 300 ألف عميل جديد ليصل إجمالى عدد عملائها إلى 6.9 مليون مشترك فى مايو مقارنة بـ6.6 مليون خلال يناير 2019.




ملحوظة مهمة جدا 

قبل اقتناء هذا العرض يجب التأكد ان خطك يدعم السرعات الفائقة بالاتصال علي رقم 111 او محادة خدمة العملاء علي الشات من هذا الرابط  لان خطك لوكان لايدعم السرعات الفائقة فلن يسمح لك ولا يتيح لك خاصية الايجار 
اي من المفترض ان خطك يجب ان تكون سرعة كفائتة اكثر من سرعة 30 ميجا فيمكنك التأكد من كفائة خطك بالذهاب الي صفحة الراوتر من هذا الرابط  192.168.1.1   ثم ادخال اسم المستخدم ثم كلمة السر ثم الذهاب الي اختيار DSL من الاختيارات الجانبية وفي هذه الصفحة ستشاهد كفائة خطك الارضي .


مشاهدة الفيديو



انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول " , مزيد من المعلومات من هنا

ليست هناك تعليقات: