JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

طريقة تغيير شكل النوافذ المفتوحة في غوغل كروم الي الشكل الجديد الجذاب - احصل عليها قبل الجميع

طريقة تغيير شكل  النوافذ المفتوحة في غوغل كروم الي الشكل الجديد الجذاب - احصل عليها قبل الجميع 

طريقة تغيير شكل  النوافذ المفتوحة في غوغل كروم الي الشكل الجديد الجذاب - احصل عليها قبل الجميع
طريقة تغيير شكل  النوافذ المفتوحة في غوغل كروم الي الشكل الجديد الجذاب - احصل عليها قبل الجميع 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص والاندرويد ومتصفح جوجل كروم .
يعمل كروم دائمًا في التحديث والتحسين المستمرة ، وهو ما يظهر في الخيارات التجريبية التي يمكنك تجربتها من متصفحك على مسؤوليتك الخاصة ، ولتفعيلها عادة ستحتاج إلى القيام بذلك يدويا.

ستساعدك الطريقة التي سنقدمها لك أدناه على الوصول بسهولة إلى تفعيل الشكل الذي ستظهر عليه علامات التبويب المفتوحة الجديد في إصدار كروم لنظام الأندرويد.
تغيير تصميم مدير التبويب
الثابت عند تصفح الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي هو أننا نفتح علامات التبويب التي نستخدمها. إذا أهملناها ، فقد يكون لدينا العشرات منها مفتوحين ، مما يعقد الوصول إلل عامات التبويب التي نريدها بسرعة . في الهاتف يكون الأمر أكثر صعوبة حيث من خلال النقر على الزر الذي تم فيه تجميع علامات التبويب ، تظهر في اتجاه عمودي ويتداخل أحدها فوق الآخر كما في الصورة.
لتغيير هذه الطريقة ، بحيث عند لمس الزر الذي يقوم بتجميعهم ، يمكنك رؤيتهم جنبًا إلى جنب ، مما يتيح لك رؤية حتى الاسم الكامل والشاشة التي تعرضها ، ستتاج إلى ، فتح غوغل كروم وأدخل في شريط العناوين الرابط التالي :من هنا


سينقلك إلى المنطقة حيث يمكننا تمكين وتعطيل الخيارات التجريبية ،
ثم استخدم أداة البحث واكتب فيها "Tab". سيؤدي هذا إلى إظهار كل ما يتعلق بعلامات التبويب ، وانتقل إلى أسفل حتى تجد خيارات"Tab Grid Layout" و "Tab Groups"



قم بتغيير أمامها كلمة Default إلى Enable على الفور قم بإعادة تشغيل المتصفح



والآن ،كما هو موضح في الصورة اعلي عن طريق لمس قائمة الخيار حيث يتم تجميع علامات التبويب فيها ، يمكنك رؤيتها بحجم أكبر وبتخطيط أفضل عن الشكل المعتاد بحيث تكون جميع المعلومات والصور واضحة قبل اختيار العلامة التي تختارها وبهذا تحصل علي هذا الشكل الانيق والجذاب قبل الجميع.



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565