JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

التطبيق الأقوي عالميا لمشاهدة القنوات المشفرة والأفلام والمسلسلات العالمية بأعلي جودة وبدون تقطيع

التطبيق الأقوي عالميا لمشاهدة  القنوات المشفرة والأفلام والمسلسلات العالمية بأعلي جودة وبدون تقطيع





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالاندرويد وهو لعشاق مشاهدة القنوات المشفرة والافلام والمسلسلات العالمية عن طريق الهاتف .

في الاونة الاخير ظهرت مشاكل عديدة في جميع التطبيقات التي تقوم بتشغيل القنوات المشفرة وخاصة قنوات بي ان سورت لما تستخدمة الشركة من تشفير لقنواتها بأستمرار ومقابل ذلك يتم ايقاف السيرفرات الخاصة بالتطبيقات ولم تستطع مشاهدة اي قناة علي هذا التطبيق ومن هذة التطبيقات تطبيق الهين وتطبيق الاسطورة وغيرها من التطبيقات المشهورة .

اليوم معنا وحش المشاهدة الالماني وما ادراك من المانيا وهو تطبيق Vavoo ويعتبر هذا التطبيق من اقوي وافضل التطبيقات لتشغير كل ما تتمناه من افلام ومسلسلات وقنوات مشفرة حتي افلام تطبيق Netflix بالكامل عن طريق هذا التطبيق .

نبذة عن تطبيق Vavoo apk 2022:

يعد تطبيق VAVOO tv أحد أكثر التطبيقات شعبية بين العديد من التطبيقات المختلفة لمشاهدة القنوات المختلفة من جميع أنحاء العالم، إنه متوفر بعدة لغات مختلفة. نظرًا لأن هذا التطبيق الألماني المطور يعمل عن طريق تشغيل ملفات IPTV، والتي يمكن العثور عليها على مجموعة متنوعة من الخوادم والمصادر، وهذا مشابه تمامًا لما يقدمه التطبيق ، فمن الجدير بالذكر.


عند تشغيل VAVOO TV PRO لأول مرة، قد لا تعمل القنوات بشكل صحيح بالنسبة لك، وقد تواجه نفس المشكلة عدة مرات. هذا أمر طبيعي، حيث يقوم البرنامج بترميز القنوات في وقت محدد، وبعد ذلك ستعمل القنوات بشكل صحيح.

ميزات تطبيق VAVOO TV:


1:يتيح للمستخدمين اختيار أي قناة يرغبون في مشاهدتها وسيتم تشغيلها دون أي صعوبة بمجرد النقر عليها في التطبيق.
2: يتم ترتيب القنوات أبجديًا وفقًا لأحرف أسماء القنوات.
3: يعد هذا التطبيق طريقة سريعة لاتخاذ قرار بشأن القنوات المشفرة التي يجب مشاهدتها أو تنزيلها على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أفضل تشفير متاح.
4: يدعم سورس VAVOO 2021 مجموعة كبيرة من اللغات، بما في ذلك العربية (اللغة الافتراضية لواجهة تطبيق VAVOO هي الألمانية، مع رابط لتغيير اللغة أسفل الشاشة).
5: يتم دعم العديد من الأجهزة والهواتف الذكية بواسطة هذا البرنامج المجاني والمهني، والذي يمكنك تنزيله كتطبيق على هاتفك وتشغيله من أي مكان لديك اتصال بالإنترنت.
6: يتم تحديث البرنامج تلقائيًا وبطريقة بسيطة وسريعة عبر الإنترنت، ويعرض التطبيق قوائم كبيرة للعديد من القنوات العربية والعالمية المشفرة التي تضم العديد من الفنانين والمذيعين العرب، فضلًا عن العديد من القنوات العالمية.
7: لا يتطلب VAVOO tv، مثل التطبيقات الأخرى، إنشاء حساب أو توفير رقم هاتف.

تطبيق VAVOO هو تطبيق ضخم وغير خاضع للرقابة يمكنك الوصول إليه عبر الإنترنت مجانًا. يمكنك استخدام التطبيق لعرض الصور ومقاطع الفيديو الكاملة التي تريد تنزيلها قبل أن تقرر تنزيلها.


ونتيجة لذلك يعتبر التطبيق سهل التنزيل ولا يستلزم استخدام موارد الكمبيوتر أثناء عملية التنزيل ولا يستلزم استخدام مساحة التخزين حيث أن التطبيق خفيف ويمكن تنزيله دون دفع أي رسوم، ويمكن تشغيل البرنامج على حزم صغيرة بطريقة سريعة وبسيطة.





تطبيق VaVoo تطبيق ليس بجديد و لكنه غير معروف و لم يروج له من قبل و هو تطبيق يعمل بنفس طريقة عمل البرنامج العملاق كودي "Kodi" و لكن رغم أن كودي عملاق و لا يمكن قول غير ذالك كونه يمكننا من مشاهدة القنوات و الأفلام و المسلسلات بدون إعلانات و لكن هناك من يلاقي صعوبة في تمرير سورس و ذالك لكثرة المراحل التي تمر بها و ذالك ما يعيق الكثيرين و خاصة المبتدئين...


هذا التطبيق "VaVoo " هو تطبيق في الأصل مستوحى من كودي و لكن يعمل بطريقة سهلة فقط بعد تحميل التطبيق من الرابط في الأسفل تقوم بفتحه تجد رابط جاهز يمكنك إستعماله و لكن هناك تعديل بسيط عليه لنحصل على باقة ضخمة من القنوات العالمية و الأفلام و المسلسلات و تعمل بدون مشاكل و كذالك بدون إعلانات .



بعد تحميل وتثبيت التطبيق وتثبيتة بطريقة عادية تقوم بفتح التطبيق ثم تقوم بتغيير كلمة Vavoo.tv الموجودة في المربع كما هو في الصورة اسفل الي الكود الموجود في قسم روابط التحميل بعد تحميلة .
         


                                                     
ثم نضغط على Weiter .بعدها ننتظر قليلا سيعيد التطبيق التشغيل بنفسه وتظهر قائمة التطبيق كما هو في الصورة ثم تختار من القائمة ماتريد مشاهدتة من افلام ومسلسلات وقنوات  

 

روابط التحميل

تطبيق "VaVoo "

حجم الملف
52.2 ميجا

نسخة برو خالية من الاعلانات

للتحميل
او

كود التفعيل 
او

لتحميل ملف اكواد كامل اضغط هنا





 مشاهدة الفيديو


author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565