JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل أفضل واحدث برنامج للترجمة الفورية QTranslate مجانا للكمبيوتر و بحجم صغير جدا

تحميل أفضل واحدث برنامج للترجمة الفورية QTranslate مجانا للكمبيوتر و بحجم صغير جدا





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا,اليوم شرحنا خاص بالويندوز معنا اليوم حل لمشكلة يعاني منها الكثير من مستخدمي الويندوز والانترنت عامة وهي عدم القدرة علي التعامل مع  اللغة الانجليزية بكفائة وعدم الاستطاعة علي فهم معاني اللغة الانجليزية .

معنا اليوم برنامج من افضل البرامج في هذا المجال (ترجمة النصوص الانجليزية بكل كفائة ) 

 باستخدام هذا البرنامج الصغير، يمكنك ببساطة ترجمة النص المراد الي جميع لغات العالم، حيث يمكنك الآن استخدام خدمات الترجمة عبر الإنترنت لترجمة النص الخاص بك إلى أي لغة في العالم والاستماع إلى الترجمة، بفضل أجدد برنامج ترجمة 2019 مجاني، حسنا لنتعرف أكثر عن البرنامج وما هي مميزاتها.



إذا لم تكن متحدثًا باللغة الإنجليزية أو غالبًا ما تعمل بلغات أجنبية ، وتريد ترجمة النصوص الي لغات عديدة فمثلا ترجمة من الانجليزية الي العربية ،او ترجمة من الروسية الى الأنجليزية او ترجمة من تركي لعربي فأن برنامج QTranslate سيساعدك علي تنفيذ مهامك بسهولة علي سطح المكتب وترجمة ما تشاء من نصوص ومقالات والحصول علي ترجمة صحيحة بدون أخطاء.

يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة و سهلة للغاية، بفضل تصميمه البسيط.وبالتالي، عندما تريد معرفة ما تعنيه عبارة معينة ، يمكنك استخدام إحدى الخدمات المتاحة، مثل ترجمة Google أو Microsoft Translator أو Prompt أو Babylon أو SDL أو Yandex.

يمكنك إدراج نص في البرنامج بنسخه في الحقل العلوي للواجهة. يمكن للبرنامج اكتشاف اللغة المستخدمة وترجمتها تلقائيًا إلى لغة محددة من قبل المستخدم والحصول علي أفضل ترجمة فورية مباشرة.

بدلاً من ذلك، يمكنك تحديد نص من أي برنامج والضغط على مجموعة مفاتيح (Ctrl + Q) لعرض الترجمة في النافذة المنبثقة ، أو عرضها في النافذة الرئيسية (Ctrl + W). يمكن تعديل هذه الاختصارات من منطقة خيارات البرنامج.


ملاحظة :

 يقوم برنامج الترجمة بترجمة النصوص باستخدام خدمات الترجمة عبر الانترنت، لذلك تحتاج الي اصال بالانترنت عند الترجمة من سطح المكتب.

مميزات أجدد برنامج للترجمة الفورية للكمبيوتر

  • ترجمة النصوص الي العديد من اللغات فمثلا يمكنك الترجمة من الانجليزية الي العربية و من العربية لانجليزية وغيرها من اللغات ويدعم أيضا اختيار النصوص من برامج الاوفيس مثل الورد والاتولوك وادوبي ريدر ، اي يمنكك نسخ النصوص منها ولصقها في برنامج المترجم للترجمة الفورية

  • البحث في القواميس علي الانترنت

  • الترجمة الصوتية فالبرنامج يستطيع نطق الكلمات المترجمة

  • يدعم الترجمة الفورية و التصحيح الإملائي واقتراح الكلمات بالإضافة الي انه مجاني ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز بدأ من ويندوز xp حتي ويندوز 10 الجديد ويدعم النظامين 32 بت و 64 بت، ويمكنك الحصول علي البرنامج بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال

كما يأتي أحدث برنامج ترجمة للكمبيوتر QTranslate مع قاموس مدمج يتيح لك عرض تعريفات شاملة لأي كلمة تريد البحث عنها.وتوجد ميزة قوية لبرنامج الترجمة المجاني وهي يمكن أن يقوم البرنامج بتهجئة كتابة النص أثناء كتابته. كما أنه يأتي مع لوحة مفاتيح افتراضية تسمح لك بإدخال أي كلمات مباشرة من شاشة الكمبيوتر الخاص بك.


وبالتالي تجاوز أي keylogger، ويمكنك تحديد لغات الكشف التلقائي عن طريق ملء تلك التي تستخدمها أكثر من غيرها. يمكن الوصول إلى سجل المحفوظات في أي وقت.

روابط التحميل

#صف
*
QTranslate
*
حجم الملف
942 كيلو بايت
*
الإصدار : 6.7.2
*
للتحميل
اضغط هنا
او 

مشاهدة الفيديو

author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565