JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

افضل برنامج لحذف ملفات التجسس والاختراف نهائيا (برنامج loaris trojan remover) اخر اصدار مفعل

افضل برنامج لحذف ملفات التجسس والاختراف نهائيا (برنامج loaris trojan remover) اخر اصدار مفعل 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالويندوز ويعتبر من اهم الشروحات في وقتنا هذا وهو حذف ملفات التجسس والاختراق والحمايه منها بشكل نهائي بفضل هذا البرنامج القوي والاكثر من رائع وهو برنامج loaris trojan remover نسخة مفعلة واخر اصدار .

بالرغم من انتشار الانترنت في الآونة الأخيرة حول العالم وانتشار استخدام الانترنت بشكل يومى وهذا شئ ايجابى لسهولة وسرعة الحصول على المعلومات والاتصال بالأصدقاء حول العالم بشكل مجانى وسريع أفضل من ذى قبل، إلا أن هناك العديد من العيوب أيضا بسبب انتشار استخدام الانترنت.



فمع زيادة استخدام الانترنت انتشر أيضا معه الفيروسات التى تصيب الجهاز والتى قد نتعرض لها أثناء استخدام مواقع الانترنت الغير موثوقة أو بسبب تحميل ملفات غير آمنة وغير موثوق بها والتى قد تكون ملغمة بالبرمجيات الخبيثة التى يتم زرعها من قبل ضعاف النفوس من الأشخاص الآخرين.


ومن ضمن هذه الفيروسات هو فيروس التروجان Trojan والتى يقوم بزرعه الهكر أو ضعاف النفوس في الملفات مجهولة المصدر والتى يتم تحميلها عبر الانترنت من مواقع غير موثوق بها، وتتسبب هذه الملفات في زرع فيروس التروجان داخل ملفات النظام والتى تقو بدورها بإرسال كل ايملاتك وباسورداتك وحساباتك البنكية ومعلومات الخاصة للهكر والذى يقوم باستغلالها واستخدامها بطريقة تسئ إليك.

ولهذا ظهرت برامج الحماية المعروفة مثل: برنامج أفاست، كاسبر، برنامج افيرا انتى فيرس، برنامج مكافحة الفروسات اسيت، وغيرهم من البرامج التى تعمل على حمايتك من الفيروسات والتصدى لها، وحمايتك أثناء تصفح مواقع الانترنت من المواقع الغيرموثوق بها، وحماية ملفاتك التى تقوم بتنزيلها من الانترنت حيث يتم فحصها بشكل تلقائى وتنبيهك لأي خطر محتمل وجوده.



أهمية برنامج Loaris Trojan Remover

وبالرغم من مدى كفاءة وقوة برامج الحماية الشهيرة والتى يتم استخدامها بشكل أساسى على أجهزة الكمبيوتر إلا أن هذه البرامج لاتحقق لك الحماية الكاملة ضد جميع الفيروسات بنسبة 100%، وفيروس التروجان من الفيروسات التى يمكنها التخفي من برامج الحماية الأساسية، وإن تم اكتشافها من قبل برامج الحماية ففي بعض الأحيان لايمكن لهذه البرامج أن تقوم بحذف فيروس التروجان بشكل كامل من الجهاز.
ولهذا السبب ظهر البرنامج المتخصص في التصدى لفيروسات التروجان برنامج Loaris Trojan Remover كامل بأحدث إصداراته، والذى يعمل على اكتشاف فيروس التروجان Trojan قبل إصابته للجهاز، ويعمل على فحص الجهاز بشكل قوى للبحث عن فيروس التروجان وحذف تماماً من جذوره وتنظيف الجهاز من هذا الفيرس اللعين.

كما أن يقوم بفحص جميع ملفات النظام واكتشاف الملفات التى تحتوى بداخله على فيروس تروجان والعمل على عزلها تماماً وحذفها من جذورها بدون ترك أى بقايا وراءه لضمان التنظيف الآمن من فيرس Trojan اللعين، وحماية جهازك وحماية خصوصية ضد الهكر والاختراق والتجسس.

صور من داخل البرنامج 






معلومات عن البرنامج



الاسم: Loaris Trojan Remover

الإصدار: 3.0.73.208

حجم الملف: 60 ميجابايت.

الترخيص: تم توفير التفعيل.

التوافق: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز 32بت 64بت.

المطور: loaris




روابط التحميل

#صف*برنامج loaris trojan remover*حجم الملف59.8 ميجا*اخر اصدار*للتحميل

اضغط هنا

او

اضغط هنا


مشاهدة الفيديو






author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    تعليق واحد

    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    A7112B298408F2517837D49D568A7565