JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج افيرا Avira Antivirus Pro 2019 كامل عربي - انجليزي النسخة الكاملة مجانا

تحميل برنامج افيرا Avira Antivirus Pro 2019 كامل عربي - انجليزي النسخة الكاملة مجانا




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم شرحنا خاص بالويندوز معنا اليوم برنامج لحماية جهازك من الفيروسات الخبيثة وهو برنامج Avira Antivirus Pro 2019.



نبذة عن البرنامج :

برنامج افيرا انتى فيروس برو Avira Antivirus Pro برنامج حماية قوي يحميك ضد جميع التهديدات ومنها viruses, worms, trojans, rootkits, phishings, adware, spyware, bots. ويعتبر برنامج افيرا انتى فيروس برو Avira Antivirus Pro من افضل برامج الحماية بحيث يتحوي البرنامج على خصائص كثيرة واقسام عدة فهو يحميك من الفيروسات عن طريق قسم AntiVir ويحميك من ملفات التجسس وغيرها عن طريق قسمAntiAd/Spyware والكثير مما يقوم به.
برنامج افيرا انتى فيروس برو Avira Antivirus Pro من انشاء الشركة الألمانية الشهيرة AntiVir كان انشاءه في عام 1988 واصبح الرائد في مجال الحماية من ذالك العام إلى الان, لدى برنامج افيرا انتى فيروس برو Avira Antivirus Pro قدرات رهيبة منها قسم حماية ضد الفيروسات وحماية ضد ملفات التجسس وحماية للإيميل وجدار ناري كبير برنامج حماية قوي بالفعل لا خوف من الهكرز ولا خوف من هجمات الإعلانات وملفات التجسس ولا خوف على الايميل معه ولا خوف على تصفحك في الانترنت والكوكيز وغيره.


فهو واحد من أهم برامج مكافحة الفيروسات مجانا حيث يقوم برنامج افيرا 2019 Avira على حماية جهاز الكمبيوتر من الفيروسات الخطيرة وأحصنة طروادة والديدان فهو مكافح فيروسات رائد في مجال الحماية وتقوم بتطويره شركة افيرا الألمانية حتى تستطيع تصفح الأنترنت بأمان تام بدون أي تهديد على خصوصيتك من أي خطر لأن برنامج 2019 Free Antivirus Avira يحمي جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة حتى تطمأن على ملفاتك وخصوصيتك.


برنامج Avira Free Antivirus
برنامج مكافح الفيروسات افيرا مجاني لجهاز واحد ويعمل بسرعة وكفاءة عالية في إزالة الفيروسات من جهازك فهو يمسح الفيروس بشكل نهائي من جهازك بلا رجعة فهو يوفر الوقت والجهد، برنامج Aviraيعمل بصمت في الخلفية وبضغطة زر واحدة، كما أنه يمكنك تحديثه بضغطة زر واحدة من شبكة الأنترنت ليتمكن من اكتشاف أي فيروس حديث ومسحة كما يتميز برنامج افيرا بأنه يفحص الملفات التي يتم تحميلها من الأنترنت بشكل تلقائي ليحمى النظام من أي تهديد محتمل قد يضر جهازك كما أنه به جدار حماية يحميك أيضا من أي موقع ضار.






مميزات برنامجAvira Antivirus Pro 2019

  • برنامج افيرا 2019 من أفضل برامج الحماية من الفيروسات فهو مجاني وقوي وسريع ولا يستهلك من موارد الجهاز. 
  • يقوم برنامج افيرا بفحص القرص الصلب الداخلي والخارجي والفلاش ميموري على حد سواء بشكل كامل وبسهولة ومرونة فائقة.
  • كما يمكنك أيضا فحص جهاز الموبايل الخاص بك عند توصيلة بجهازك من خلال منفذ USB بضغطة زر.
  • برنامج Avira يستخدمه ويثق به ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  • برنامج افيرا حاصل على العديد من الجوائز.
  • يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة في التعامل لتسهل على المستخدم استخدامه والتعامل معه بسهولة.
  • كما يدعم برنامج افيرا العديد من لغات العالم المعروفة.



روابط التحميل


#صف*Avira Antivirus Pro 2019-انجليزي*حجم الملف262.25 ميجا*رقم الاصدار: 15.0.34.23*للتحميل اضغط هنااواضغط هنا*#صف*- عربي-2019 Free Antivirus Avira*حجم الملف147.89 ميجا*اخر اصدار - نسخة عربية*للتحميلاضغط هنااواضغط هنا




author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565