JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل + تفعيل اخر اصدار من Internet Download Manager كامل مفعل مدى الحياة و بدون رسائل مزعجة

تحميل + تفعيل اخر اصدار من Internet Download Manager كامل مفعل مدى الحياة و بدون رسائل مزعجة 






السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا ,اليوم شرحنا خاص بالويندوز معنا اليوم برنامج من اهم وافضل البرامج في مجالة ويعتبر من اوائل البرامج التي نقوم بتثبيتها علي الجهاز بعد عمل نسخة جديدة وهو برنامج التحميل الشهير  Internet Download Manager اخر اصدار مع التفعيل الصامت بدون اي رسائل مزعجة ومدي الحياة .



برنامج انترنت داونولود مانجر واحد من اقوى برامج التى تعمل على تحميل الملفات من مواقع الانترنت المختلفة بسرعة كبيرة مع سهولة التحكم و تنظيم الملفات التى يتم تحميلها يوميا من خلال البرنامج ، و يمكنك من واجهة البرنامج الرئيسية الاطلاع على كمية الملفات التى يتم تحميله او سرعة التحميل التى تعد الميزة الاهم وراء استخدام البرنامج لما يمكنكه من توفير امكانيات حيث يستطيع من تسريع التحميل للملفات سواء كانت ملفات وثائق PDF او الالعاب او البرامج او الملفات المضغوطة و إعطاء المعلومات عن كمبية الملفات المحملة و المستلمة و سرعة تحميل الملفات فى الثانية الواحدة ، كما يستعرض البرنامج المدة الزمنية المتبقية حتى يكتمل تحميل الملفات و الحصول على نسخة منها على جهاز الكمبيوتر و سهولة .


اهم مميزات برنامجInternet Download Manager  :


1. دعم اعادة استئناف التحميل فى حالة توقف التنزيلات بسبب الاتصالات المفقودة او مشاكل الشبكة او اغلاق الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة.
2. استخدام تكنولوجيا حديثة تساعد على تجزئة الملف كبير الحجم مما يزيد من سرعة التحميل .
3. دعم جميع متصفحات الانترنت مثل اوبرا وفاير فوكس وجوجل بلاى و انترنت إكسبلورر وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى بالاضافة الى التعامل مع التنزيلات تلقائيا.
4. خاصية سحب الملفات وإفلاتها وضبط الوقت اللازم ليقوم الإنترنت داونلود مانجير IDM بتحميل الملفات التي تريدها ثم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم ذلك.
5. دعم العديد من اللغات العالمية مثل العربية والفرنسية والالمانية والانجليزية وغيرها.
6. خاصية التحميل الامن للملفات من على الانترنت حيث يتم التأكد من خلوها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة واحصنة طروادة وبرامج التجسس.
7. خاصية جدولة التنزيلات التى تريد تحميلها ليتم تحميل الملف تلو الاخر ، يمكنك تحميل جميع الملفات من الانترنت مثل الصور والملفات الصوتية والمستندات وغيرها.
  8. واجهة البرنامج بسيطة مما يجعل استخدام البرنامج غاية فى السهولة حيث يظهر بالواجهه أسم الملفات التى قمت بتحميلها وحجم الملفات وكذلك الحالة من الاكتمال والوقت المتبقى لتحميل الملفات وكذلك تاريخ التحميل وزر استئناف تحميل الملفات والبرامج وزر وقف التنزيل او حذف الملفات التى تم تحميلها .
9. يدعم البرنامج العديد من اللغات و منها اللغة العربية ، و كذلك جميع أصدارات ويندوز مثل اكس بى , و يندوز 7 و 8 و 8.1 بما فى ذلك ويندوز 10 ودعم العمل على فايرفوكس جميع الاصدارات الحديثة. 



معلومات عن برنامج Internet Download Manager  

أصدار البرنامج : Internet Download Manager 6.32 Build 5
تاريخ الاصدار : ديسمبر 2018
المطور : Tonec Inc.
الموقع الرسمى للبرنامج
جم البرنامج : 6.9 ميجا بايت  

ترخيص البرنامج : Trial

روابط التحميل

#صف
*
Internet Download Manager 6.32 Build 5
*
حجم الملف

6.9 ميجا

*
اخر اصدار -تفعيل صامت
*
للتحميل

اضغط هنا

او

اضغط هنا

مشاهدة الفيديو



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565