JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

استعراض لوحش الهواتف من شركة SAMSUNG وحش التصوير Galaxy A7


back blue


عالمك أوسع مع 3 كاميرات

الآن يمكنك تصوير كل ما تريد في كادر واحد.. استمتع بكل التفاصيل والعناصر الهامة التى تريد تصويرها بفضل الكاميرا الثلاثية ذات الزوايا الواسعة (77 درجة) وشديدة الاتساع (120 درجة)
عالمك أوسع مع 3 كاميرات



مشاهد تنبض بالحياة

كاميرا موبايل Galaxy A7 الجديد تقدم لك إمكانيات رائعة لتحصل على الصور التي تريدها، فالألوان والجودة تجعل صورك دائمًا أجمل مع كادر أوسع لمزيد من التفاصيل











 Ultra wide angle
*تمت محاكاة الصور لأغراض توضيحية.



مشاهد تنبض بالحياة

بلمسة واحدة يمكنك ضبط مستويات الصور.. احصل على صور رائعة الجمال في لحظات من خلال تعديل التباين ومستويات التشبع وتوازن اللون الأبيض والسطوع بطريقة تلقائية.. كما أن هناك 19 وضع تخصيص لتجعل صورك النهائية تبدو طبيعية قدر الإمكان


مشاهد تنبض بالحياة
*تمت محاكاة الصور لأغراض توضيحية.



ابتكارات أكثر

أضف بعض العمق لإظهار جمال صورك. بفضل الكاميرا الأساسية بدقة 24 ميجابكسل، وكاميرا استشعار العمق بدقة 5 ميجابكسل، والكاميرا ذات الزوايا شديدة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، يسمح لك Galaxy A7 بالتحكم في عمق المجال للتركيز على ما تريد إبرازه في الصورة. يعني ذلك أنه أصبح بإمكانك الابتكار في ضبط صورك على النحو الذي تريده.


ابتكارات أكثر
*تمت محاكاة الصور لأغراض توضيحية.



صورة ساطعة حتى في الظلام

التقط صورًا واضحة حتى ولو لم يكن الضوء بالقرب منك. يتميز هاتف Galaxy A7 بكاميرته الخلفية الثلاثية عالية الدقة المزودة بفتحة عدسة واسعة للسماح بمرور مزيد من الضوء وتقليل الضوضاء عند التقاط الصور في الأماكن ذات الإضاءة الخافتة.


صورة ساطعة حتى في الظلام
*تمت محاكاة الصور لأغراض توضيحية.



امنح صورك جاذبية مذهلة

يشتمل Galaxy A7 على سمة الإضاءة الاحترافية التي تضفي على صورك السيلفي إضاءة ساحرة تجعلها كصور المحترفين، فتبدو فيها فائق الروعة. كما أنه مُزود أيضًا بخاصية التجميل الذكي (Pro Lighting) التي تستخدم ميزة التعرف على الوجه لإبراز أفضل ملامحك فتبدو فاتنًا على الدوام.
امنح صورك جاذبية مذهلة
*تمت محاكاة الصور لأغراض توضيحية.



كن جزء مما تشاهد

مع شاشة 6 بوصة لا نهائية بتكنولوجيا SuperAMOLED ستستمتع بصور وأفلام وألعاب أكثر ديناميكية وتباينًا لمنحك تجربة مشاهدة تغمر حواسك بمتعة لا مثيل لها.. شاهد عالمًا مبهجًا لم تره من قبل مع 
 Galaxy A7



كن جزء مما تشاهد
*تُقاس الشاشة قطريًّا كهيكل مستطيلي كامل دون احتساب الزوايا المنحنية.



تصميم أنيق وقوي

يتمير هاتف Galaxy A7 بتصميم مريح ملائم، مزود بمستشعر بصمة يد ذكي على أحد جانبيه ليتيح لك التعامل معه على نحو مريح ويمنحك سهولة الاستخدام. كما أن غطاء جانبه الخلفي المصنوع من الزجاج الفاخر يضفي عليه متانة وتميزًا، ويدمج الخصائص الوظيفية مع الأناقة بانسيابية متطورة.


تصميم أنيق وقوي



كفاءة مضاعفة

وفِّر نصف الوقت بإنجاز شيئين في وقت واحد. تسمح لك خاصية App Pair بإدارة تطبيقين في نفس الوقت، مما يتيح لك القيام بمهام متعددة بسهولة شديدة، وقت الحاجة إلى فعل ذلك أثناء تنقلك من مكان لآخر. فيمكنك الآن بث مقطع الفيديو المفضل لديك وإرسال الرسائل، في نفس الوقت، دون الحاجة إلى تقليل مساحة الشاشة.

*تُتاح ميزة App Pair في التطبيقات الداعمة فحسب. 

كفاءة مضاعفة



أعلى درجات الأمان




الشاشة المعلوماتية Always on

كُن على علمٍ بالمستجدات الأساسية أولًا بأول، إذ يُوظّف Galaxy A7 سمة Always on على شاشته، ممّا يسمح لك بمعرفة المعلومات الأساسية مثل التاريخ، وتحذيرات الطقس، والوقت، والإشعارات الواردة في غمضة عين.

الشاشة المعلوماتية Always on










حفظ المزيد من المحتويات لزيادة الاستمتاع

يمكنك الاحتفاظ بالأشياء المهمة بسهولة شديدة لتكون في متناول يدك باستخدام بطاقة التخزين microSD القابلة للزيادة — حتى ما يصل إلى 512 جيجابايت إضافية. من ثم، يمكنك الاحتفاظ بالوثائق، والأفلام، والصور المفضلة الإضافية بأمان في مكانٍ مناسب يسهُل الوصول إليه بدون أي قلق.
حفظ المزيد من المحتويات لزيادة الاستمتاع



تتبع حالتك الصحية

تعرَّف على المدير الشخصي لشؤونك الصحية للحفاظ على توازن حياتك بأفضل طريقة ممكنة. يتميز Galaxy A7 بسمة Samsung Health التي تتبع مستويات نشاطك، وعاداتك الغذائية، وأنماط نومك، وتحتفظ بكل ذلك في مكانٍ مناسب يسهُل عليك الرجوع إليه بسرعة.

*يُباع Gear Fit بصفة منفصلة.
تتبع حالتك الصحية



حساب Messenger مزدوج

قم بالتفريق بين رسائل العمل والدردشة الشخصية بسهولة. فمع حساب الـ Messenger المزدوج، يمكنك الآن الربط بين حسابَي دردشة مختلفيْن على تطبيقات المراسلة المفضلة*—كما أنّه من السهل أيضًا تنزيل الحساب الثاني من شاشة Home الرئيسية أو قائمة الإعدادات.
حساب Messenger مزدوج
*قد يختلف دعم الـ Messenger المزدوج وفقًا لاختلاف البلد أو تطبيق المراسلة، وقد لا يُدعم على الطرازات أحادية الشريحة.



تشغيل وإيقاف تشغيل الواي فاي على نحوٍ ملائم

وفّر وقتك المستغرق في تشغيل وإيقاف تشغيل الواي فاي، حيث يسمح لك Galaxy A7 بحفظ تاريخ الواي فاي، وسوف يشغّل ويوقف تشغيل الواي فاي تلقائيًّا نيابةً عنك عند الدخول إلى والخروج من الأماكن المحتوية على نقاط الاتصال المستخدمة. فأصبح بإمكانك الآن الاستمتاع بالاتصال بالواي فاي بسلاسة، مع تقليل استخدام بيانات الهاتف عند الانتقال إلى ومن الأماكن المسجلة في تاريخ الواي فاي.


تشغيل وإيقاف تشغيل الواي فاي على نحوٍ ملائم
* قد يختلف اتصال الواي فاي والسرعة بالاعتماد على بيئة الاستخدام.
  • 2.2 جيجاهرتز, 1.6 جيجاهرتز سرعة وحدة المعالجة المركزية
  • 168 ‎الوزن (جم)‎
  • 3300 ‎قدرة البطارية القياسية (مللي أمبير/ساعة)‎
  • حتى 48 ‎زمن تشغيل الصوت (ساعات)‎
author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565