JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

افضل برنامج لعام 2019 لتحميل اي فيديو من اي موقع علي الانترنت بأعلي جودة بسرعة خرااااافية

افضل برنامج لعام 2019 لتحميل اي فيديو من اي موقع علي الانترنت بأعلي جودة بسرعة خرااااافية

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا ,اليوم شرحنا خاص بالبرامج معنا اليوم برنامج جديد يعتبر من افضل برامج عام 2019 لما يتميز به من امكانيات كما يتميز انه مجاني بالكامل وهو برنامج لتحميل اي فيديو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك واليوتيوب وغيرها من المواقع علي الانترنت .



 إذا شاهدت فيديو على اليوتيوب أو على الفيسبوك أو على الدايلموشن أو على غيرها من المواقع و أردت تحميل ذلك الفيديو و صعب عليك الأمر فأنت الآن في المكان الصحيح بحيث أننا سنحل معا هذا المشكل بشكل نهائي إن شاء الله.



الطريقة تكمن في برنامج رائع جدا و مجاني 100% و لا يحتاج منك إلى تفعيل يعني بإمكانك إستعماله مدى الحياة و أيضا سهل جدا في طريقة إستخدامه و غير معقد تماما و يمكن لأي شخص تحميل الفيديوهات من خلاله بكل بساطة.
بعد الدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج و الذي هو موجود في الأسفل تقوم بتحميل البرنامج و تثبيته بالطريقة العادية ثم بعدها تفتح البرنامج و هذه هي الواجهة الخاصة به.
 


كل ما عليك فعله هو لصق الرابط في المستطيل الفارغ كما هو مشار إليه في الصورة و طبعا كي تأتي برابط الفيديو فالأمر سهل جدا بحيث في حال كنت تشاهد فيديو على اليوتيوب فتأخذ الرابط الخاص به الموجود في الأعلى و نفس الأمر ينطبق على موقع Vimeo و Dailymotion و غيرها من المواقع و بالنسبة للفيسبوك فتأخذ رابط المنشور الذي يحتوي على الفيديو الذي تريد تحميله.

 


روابط التحميل

 #صف
*
برنامج ClipGrab
*
حجم الملف

39.04
*
برنامج مجاني
*
للتحميل

اضغط هنا

او

اضغط هنا




 مشاهدة الفيديو


author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565