JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

اسهل طريقة لتحميل الصور المصغرة لأي فيديو على اليوتيوب بكل بسهولة بصيغة HD

اسهل طريقة لتحميل الصور المصغرة لأي فيديو على اليوتيوب بكل بسهولة بصيغة HD




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم شرحنا خاص بمنشئي المحتوي وهو طريقة تحميل الصور المصغرة لاي فيديو علي اليوتيوب بكل سهولة.

تعد الصور المصغرة واحد من أهم العوامل لجذب المشاهدين للفيديو الخاص بك و بدأ إهتمام اليوتيوبرز بها مؤخرا بشكل كبير . قد تعجبك الصور المصغرة لأي فيديو و ترغب فى تحميلها و إستعمالها . فى هذا الموضوع أشرح لك طريقة سهلة للغاية لتحميل الصورة المصغرة لأي فيديو على اليوتيوب .




أحيانا قد تشاهد فيديو على موقع يوتيوب بحيث ترغب في أخذ الصورة المصغرة من الفيديو و مشاركتها مع اصدقائك أو ربما تخزينها على حاسوبك و بينما يقوم البعض بتصوير شاشة الحاسوب أو الهاتف من اجل أخذ سكرين شوت للصورة المصغرة الخاصة بفيديو معين على اليويتوب إلا ان هذه الطريقة تعتبر غير إحترافية و لا تساعدك في إلتقاط صورة عالية الجودة ، لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف معا على طريقة سهلة و مميزة للغاية بحيث يمكنك من خلالها الحصول على الصورة المصغرة لأي فيديو بطريقة سريعة جدا وبأعلي جودة ممكنة HD و الأهم دون أي برامج أو تطبيقات .



الطريقة ببساطة هي عبر إستعمال موقع مجاني ، و هو عبارة عن موقع تم إنشاءه خصيصا من اجل إستخراج الصور من أي فيديو على اليوتيوب بسهولة و بدون اي تدخل من المستخدم ، إذ انه لا يجب عليك القيام بأي شيء سوى خطوة واحدة فقط و هي وضع رابط الفيديو المطلوب عند دخول للموقع سيظهر لك مكان وضع رابط الفيديو الذي تريد أخذ منه صورة
بعد الدخول إلى الموقع ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو من اليوتيوب ثم الضغط مباشرة علي زر معاينة و بعد ذلك مباشرة سوف تظهر لك مجموعة من الصور التي تم إلتقاطها من داخل الفيديو بجودة عالية جدا بحيث يمكنك تحميلها و تخزينها على حاسوبك :



و بهذه الطريقة السهلة فإنك مع هذا الموقع  تستطيع القيام بالحصول على الصورة المصغرة  لأي مقطع في الفيديو و في أي وقت بجودة وضوح عالية جدا و هذه هي أهم ميزة يوفرها هذا الموقع الرائع ، حيث أنه ربما تستخدم طرق أخرى إلا ان الجودة التي يمنحها لك الموقع من المحتمل أن لا تجدها في طرق أخرى عبر إستعمال برامج او تطبيقات و ما إلى ذلك .

للدخول الي الموقع

#صف* لتحميل الصور المصغرة لأي فيديو على اليوتيوب*؟؟؟؟؟؟؟*ملاحظات*اضغط هنااواضغط هنا

مشاهدة الفيديو









author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    A7112B298408F2517837D49D568A7565