JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

الدرس الاول: دورة احتراف برنامج filmora - شرح كامل لاول مرة باللغة العربية شرح واجهة البرنامج

الدرس الاول: دورة احتراف برنامج filmora - شرح كامل لاول مرة باللغة العربية شرح واجهة البرنامج 






السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم تكملة لدورة احتراف برنامج filmora لاول مرة باللغة العربية بالكامل شرح مفصل .


نبذه مختصره عن برنامج Wondershare Filmora :
ملامح برنامج Wondershare Filmora تحويل وتبادل أشرطة الفيديو
برنامج Wondershare Filmora يسمح لك لاستيراد مقاطع الفيديو من مختلف الصيغ ثم حفظها على القر الأشكال تتضمن عدة امتدادات شعبية٬ مثل AVI أو ٬MP4 ولكن أيضا ويب إم٬الأشكال تتضمن عدة امتدادات إمTS , MPEG­2٬. وعلاوة على ذلك يمكنك تصدير الصوت فقط٬ وملفات MP3 أو الفيديو في شكل HTML5.
يمكنك حفظها أيضا في الأشكال التي تتوافق مع الأجهزة المحمولة أو تحميلها مباشرة إلى استضافة الموا يمكنك أيضا إنشاء أقراص الفيديو٬ مع القوائم التفاعلية ونسخها على أقراص.
جعل تحرير الفيديو بسيط
برنامج Wondershare Filmora يسمح لك لاستيراد ملفات الفيديو والصور والملفات الصوتية من المجلدات ال وذلك باستخدام أجهزة الإدخال المتاحة. يتم دعم الأجهزة SD و HD تسجيل.
كل مسار على حدة يمكن تحريرها٬ حتى بعد إضافتها إلى جدول زمني. يمكنك اقتصاص الصورة٬ وتقليم م وكذلك ضبط سمات الصورة: التباين والسطوع أو التشبع.
يمكن تعديل المعلمات العامة مثل القرار٬ وقليلا معدل التشفير في عملية الإنشاء . البرنامج يمكن أن ينقذ يتم استخدامها مرة أخرى من الممكن بهذه الطريقة.
محرر الفيديو قوى وبسيط
برنامج Wondershare Filmora هو تطبيق القوية لأي شخص يحاول جعل الخطوات الأولى في تعلم تحرير ا واضحة الأوامر. ويهدف البرنامج إلى استخدام وظائف التحرير المعقدة مع أوامر بسيطة مما يجعلها مثالية
الجديد فى هذا الإصدار
أداة كاميرا العمل- تنظيف الصوت -ضوابط جديدة السرعة-  التقطيع الفوري – والسريع تقطيع أو دمج مقاطع بسرعة – التصدير الفوري



برنامج Wondershare Filmora

هو برنامج احترافى يسمح لكبأنشاء وتعديل و تحرير تحويل أشرطة الفيديو، ثم مشاركتها على مواقع التواصل المختلفة وعلى مواقع الانترنت . يتميز بمكتبة غنية من تأثيرات الفيديو و الانتقالات و العناصر الرسومية والعناوين، والتي يمكنك إضافتها إلى مشروعك، من أجل إنشاء مقاطع مثيرة للإعجاب.
كل ذلك عبر تحميل Wondershare Filmora ، كما أن برنامج Wondershare Filmora يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم ، كما أنه يجتوى على واجهتين واجهة بسيطة لسهولة استخدام البرنامج للمبتدئين أو لعمل تعديلات بسيطة وسريعة لاتحتاج إلى الكثير من الأدوات ، والواجهة الثانية هى الواجهة المتقدمة الاحترافية التى بها العديد من الأدوات والتأثيرات والفلاتر التى تجعل إنشاء أو تعديل الفيديو بطريقة احترافية ورائعة .

ومن مميزات البرنامج 

سهولة تحرير وتعديل الفيديو

برنامج Wondershare Filmora يسمح لك بإدراج ملفات الفيديو والصور والملفات الصوتية من المجلدات المحلية، وكذلك الوسائط المتعددة من الهارد وأجهزة الهواتف والكاميرا .
كل مسار منهم على حدة يمكن تحريرها وتعديلها بسهولة ، حتى بعد إضافتها إلى جدول زمني . يمكنك اقتصاص الصورة الفيديو وتقليل مدة الفيديو ، وكتم الصوت الصوتي، وكذلك ضبط جودة والوان الصورة: التباين والسطوع أو التشبع.

محرر قوي وبسيط
برنامج Wondershare Filmora هو برنامج قوى ومفيد لأي شخص يحاول بدء الخطوات الأولى في تعلم تحرير ومونتاج الفيديو وذلك بفضل واجهة البرنامج السهلة ، وبسيطة الاستخدام ويهدف البرنامج إلى استخدام وظائف التحرير المعقدة مع أوامر بسيطة مما يجعل مونتاج الفيديو عن طريق البرنامج طريقة مثالية للمبتدئين.




لتحميل النسخة الكاملة لتشغيل جميع التأثيرات الخارجية بدون مشاكل  

روابط التحميل


#صف
*
برنامج Filmora
*
الحجم : 207 ميجا
*
ملاحظات:
هذه النسخة الوحيدة المتوافقة مع جميع التأثيرات
*
اضغط هنااو
اضغط هنا *
#صف
*
سيريال التفعيل
*
حجم الملف 170 كيلو
*
ملاحظات
*
 اضغط هنا او
اضغط هنا *
#صف
*
جميع تأثيرات البرنامج
*
حجم الملف:؟؟؟؟؟؟؟
*
لا توجد ملاحظات
*
 رابط الموضوع هنا





والأن من الدرس الاول في دورة احتراف برنامج فلمورا فأترككم مع الشرح 






author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    A7112B298408F2517837D49D568A7565