JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

حل مشكلة تشغيل التأثيرات الخارجية في برنامج Filmora النسخة الاخيرة وحل جميع مشاكل البرنامج

تحميل برنامج Filmora كامل بالتفعيل الدائم وحل مشكلة عدم تشغيل التأثيرات الخارجية




برنامج Wondershare Filmora

هو برنامج احترافى يسمح لكبأنشاء وتعديل و تحرير تحويل أشرطة الفيديو، ثم مشاركتها على مواقع التواصل المختلفة وعلى مواقع الانترنت . يتميز بمكتبة غنية من تأثيرات الفيديو و الانتقالات و العناصر الرسومية والعناوين، والتي يمكنك إضافتها إلى مشروعك، من أجل إنشاء مقاطع مثيرة للإعجاب.
كل ذلك عبر تحميل Wondershare Filmora ، كما أن برنامج Wondershare Filmora يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم ، كما أنه يجتوى على واجهتين واجهة بسيطة لسهولة استخدام البرنامج للمبتدئين أو لعمل تعديلات بسيطة وسريعة لاتحتاج إلى الكثير من الأدوات ، والواجهة الثانية هى الواجهة المتقدمة الاحترافية التى بها العديد من الأدوات والتأثيرات والفلاتر التى تجعل إنشاء أو تعديل الفيديو بطريقة احترافية ورائعة .


برنامج Filmora فايل مورا من إنتاج شركة Wondershare

هذا البرنامج Wondershare Filmora هو أحد برامج شركة Wondershare والتى قدمنا لها العديد من البرامج الرائعة منها : برنامج Wondershare PDFelement Crack Full كامل | برنامج قراءة ملفات PDF والتعديل عليها .وأيضا برنامج تحويل وتعديل الفيديوهات Wondershare Video Converter Ultimate كامل ، و البرنامج الرائع Wondershare Filmora Scrn Full برنامج تصوير الشاشة الرائع وتحرير الفيديوهات ، وكذلك برنامج Wondershare Video Editor كامل برنامج إنشاء وتحرير الفيديوهات .


برنامج Wondershare Filmora يسمح لك تحويل الفيديوهات إلى العديد من الصيغ الأخرى الشهيرة مثل AVI أو MP4،TS , MPEG-2 بالإضافة إلى ذلك يمكنك تصدير وإخراج الصوت فقط، وملفات MP3 أو الفيديو في شكل HTML5.
يمكنك أيضا حفظ الفيديوهات بالصيغ التى تناسب الهواتف المحمولة ، أو رفعها ومشاركتها مباشرة مواقع السوشيال ميديا ، مثل اليوتيوب، فيميو و الفيسبوك .
يمكنك تحرير وإنشاء اسطوانات الفيديو الرائعة وحرقها ونسخة على أقراص صلبة .



ومن مميزات البرنامج 

سهولة تحرير وتعديل الفيديو

برنامج Wondershare Filmora يسمح لك بإدراج ملفات الفيديو والصور والملفات الصوتية من المجلدات المحلية، وكذلك الوسائط المتعددة من الهارد وأجهزة الهواتف والكاميرا .
كل مسار منهم على حدة يمكن تحريرها وتعديلها بسهولة ، حتى بعد إضافتها إلى جدول زمني . يمكنك اقتصاص الصورة الفيديو وتقليل مدة الفيديو ، وكتم الصوت الصوتي، وكذلك ضبط جودة والوان الصورة: التباين والسطوع أو التشبع.


محررفيديو قوي وبسيط :

برنامج Wondershare Filmora هو برنامج قوى ومفيد لأي شخص يحاول بدء الخطوات الأولى في تعلم تحرير ومونتاج الفيديو وذلك بفضل واجهة البرنامج السهلة ، وبسيطة الاستخدام ويهدف البرنامج إلى استخدام وظائف التحرير المعقدة مع أوامر بسيطة مما يجعل مونتاج الفيديو عن طريق البرنامج طريقة مثالية للمبتدئين.

لتحميل النسخة الكاملة لتشغيل جميع التأثيرات الخارجية بدون مشاكل  


روابط التحميل


#صف
*
برنامج Filmora
*
الحجم : 207 ميجا
*
ملاحظات:
هذه النسخة الوحيدة المتوافقة مع جميع التأثيرات
*
اضغط هنااو
اضغط هنا *
#صف
*
سيريال التفعيل
*
حجم الملف 170 كيلو
*
ملاحظات
*
 اضغط هنا او
اضغط هنا *
#صف
*
جميع تأثيرات البرنامج
*
حجم الملف:؟؟؟؟؟؟؟
*
لا توجد ملاحظات
*
 رابط الموضوع هنا

مشاهدة الفيديو

author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565