JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل النسخة الأخيرة المدفوعة من تطبيق موبي كورة Mobi Kora لمشاهدة القنوات المشفرة (beIN SPORTS) للأندرويد

تحميل النسخة الأخيرة المدفوعة من تطبيق موبي كورة Mobi Kora









تطبيق موبي كورة Mobi Kora لبث المباريات مباشرة في الموبايل ومتابعة المباريات من عدة قنوات رياضية و بجودات مختلقة مثل جودات 360 او حتى جودة عالية 720 HD واذا كنت من عشاق كرة القدم وتريد متابعة اهم المباريات في الدوري الاسباني والاوروبي او الدوري السعودي او حتى الدوري المصري من خلال هذا التطبيق ستستطيع اختيار القنوات المشفرة مجاناً و تحديد ايضاً المعلق الذي في المباريات


وتطبيق موبي كورة 2018 تم تطويره من خلال العديد من المبرمجين والمطورين العرب الذى قاموا بتوفيره مجانا باللغة العربية حتي يتمكن المستخدم من التعامل بشكل سهل مع البرنامج دون الحاجة الى اي شروحات ، كما ان تفعيل البرنامج يكون مجاني ايضا.


مميزات تطبيق موبي كورة 2018 الإصدار الأخير المدفوع

تطبيق موبي كورة 2018 من مميزات مختلفة وخدمات ان تتوفر علي سرعة انترنت مناسبة لتتمكن من مشاهدة قنوات بي ان سبورت مجانا بدون اي قلق حيال انقطاع البث.
جودة عالية : يوفر برنامج mobikora 2018 التحديث الاخير جودة عالية للمباريات التي يتم بثها والقنوات المدفوعة التي يوفرها بشكل مجاني ، فبعد الان لن تكون صورة البث عائقا يقف امامك فى سبيل مشاهدة ماتشات الدوريات العالمية الانجليزية والاسبانية والايطالية والاوروبية والعربية ايضا.
بدون تقطيع : تلك المشكلة التي تواجه كافة المستخدمين عند الاستماع الى المباريات من خلال الروابط المباشرة والتي عادة ما تتوقف او تتعرض للتقطيع والتشفير والكثير من المشاكل التي تحدث والتي تم حلها من خلال البرنامج حيث تعمل بدون اي تقطيع او تشفير للبث من خلال جهازك.
التوافق : البرنامج متوافق مع جميع اجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام تشغيل ويندوز بمختلف اصداراته ، كما يتوفر ايضا عبر تطبيق الاندرويد على كافة الجوالات والموبايلات التي تعمل بنظام الاندرويد مثل هواتف سوني وسامسونج واتش تي سي وال جي وانفينيكس وغيرها من اجهزة الاندرويد.
واجهة الاستخدام : ان قررت الان تحميل البرنامج والاستفادة بشكل كامل من خلاله ، يسعدني ان اخبرك انك لن تحتاج اطلاقا لاي شروحات من اجل البدء فى استخدام البرنامج نظرا لما يتوفر عليه من واجهة احترافية مصممة خصيصا على يد باقة من اكفأ خبراء التصميم والتكنولوجيا فى العالم.
الاعلانات : يتوفر البرنامج على نسخة مدفوعة وهي النسخة الموجوده معنا اليوم ان كنت من المستخدمين الذين لا يفضلون مشاهدة اي اعلان ،

اون لاين : يتوفر الامبراطورية 2018 على نسخة اون لاين وذلك ان كنت لا تفضل تحميل البرنامج على جهازك يمكنك الاستمتاع بمتابعة القنوات من خلال الموقع مجانا دون اي مشاكل ولكني شخصيا افضل المشاهدة من خلال البرنامج خاصة لانه لا يستهلك كثيرا من الانترنت كما ان حجمه صغير. 
جانب كل هذا الذى ذكرناه من مراجعة شاملة وسريعة لمعظم ما يوفرة البرنامج من مزايا مختلفة هامة بالنسبة للمستخدم ، ستكتشف ايضا الكثير والكثير من مختلف المزايا الاخري والتي لا تقل اهمية عما ذكرناه ، ولكن لضيق الوقت تركنا لكم المجال متاح من اجل الاستمتاع بكل تلك المزايا وذلك لتكتشفها بنفسك بعد تحميل تطبيق موبي كورة 2018 v5 2018 اخر اصدار مجانا (ستجد الرابط فى الاسفل) ، بعد ذلك قم بتثبيته بنفسك بسهولة ومن ثم ابدأ مباشرة فى استخدامه بنفسك ،


كما يتميز تطبيق موبي كورة انه بدون اعلانات مزعجة وايضاً خفيف لا يقطع البث و تستمتع بمتابعة جميع الدوريات الرياضية في كرة القدم وايضاً يقوم ببث قوات مثل bein sport مثل bein sport 1HD و bein sport 2HD و bein sport 3HD و bein sport 4HD وغيرهم الكثير من القنوات وهو تطبيق مجاني وهناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن التطبيق والذي متوفرة في المتجر الرسمي جوجل بلاي كلها خدعة لانه تطبيق ينتهك حقوق النشر للقنوات ولهذا قمنا بتوفير التطبيق الرسمي Mobi Kora apk في اسفل المقاله.

الجديد بأخر تحديث لـ موبى كورة بدون إعلانات للأندرويد

1 : تحديث واجهة التطبيق لتصبح أكثر سهولة فى الإستخدام 

2 :إضافة مجموعة ضخمة من أفضل القنوات العربية والقنوات العربية المتخصصة.


 3: شاهد كأس العالم 2018 مع مجموعة كاملة من جميع القنوات التى تقوم بتغطية خاصة لكأس العالم عن كثب


4 :شاهد باقات القنوات العربية المشفرة مجانا مثل باقة بي ان سبورت وباقة بي ان الترفيهية وباقة OSN شوتايم وباقة MBC الترفيهية.


5 :شاهد أفضل باقات القنوات العربية المفتوحة مثل أون تى فى و سى بى سى و دى ام سى ومجموعة قنوات النيل ومجموعة قنوات الحياة ومجموعة قنوات روتانا.


6 : شاهد أفضل القنوات الإخبارية والوثائقية مثل الجزيرة مباشر والجزيرة الإخبارية والوثائقية ومكملين والشرق والبى بى سى وسكاى نيوز والحوار وغيرها من أشهر القنوات الإخبارية.


7 : شاهد أفضل قنوات الأطفال مثل طيور الجنة وقناة أجيال السعودية وقناة متخصصة لكارتون توم اند جيرى.


8 : بالإضافة إلى العديد من قنوات الدول العربية وقنوات المسلسلات والأفلام.


9 : تنويع مصادر المشاهدة المجانية أونلاين من خلال تطبيق موبى كورة بما يتناسب مع مختلفة سرعات الإنترنت لمشاهدة ممتعة بدون تقطيع.
 
ويوفر تطبيق Mobi Kora الرسمي تقارير للمباريات واخبار الرياضية ومواعيد المباريات والنتائج المبارة التي حصلت امس وايضاً يوفر الاهداف مباريات اليوم والكثير من المميزات الرائعه وهناك ملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم يستخدمون هذا التطبيق ويتابعون المباريات لكثير من الدوريات والبطولات مثل الدوري الاسباني و موبي كورة الدوري الانجليزي وموبي كورة الدوري الايطالي وموبي كورة الدوري الالماني و موبي كورة الدوري السعودي وموبي كورة بطولة ابطال اوروبا والمنتخبات .
 

موبي كورة هو تطبيق رياضي خاص بمشاهدة مباريات اليوم مباشرة من خلال الانترنت مخصص لأجهزة الاندرويد و يتيح لك التطبيق متابعه كل المباريات على القنوات المشفرة و المفتوحة من خلال الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام الاندوريد .


يوفر تطبيق موبي كورة جودات مختلفة للمشاهدة بحرية تامة حرصا على المشاهدين من باقات الانترنت المحدودة تم توفير لهم الجودة المتوسطة 360P و لك حرية الاختيار في اختيار جودات اعلى بين 480P و 720P لمشاهدة مبارياتك المفضلة.


معلومات حول ملف تحميل موبي كورة 2018 للكمبيوتر والموبايل (التفاصيل الفنية)



اسم البرنامج : mobikora 2018
الاصدار : mobikora 2018
سنة الاصدار : 2018
اللغات : العربية
التوافق : ويندوز – اندرويد – اون لاين
الترخيص : نسخة مدفوعة
حجم البرنامج : 15 ميجا بايت
الشركة المطورة : mobikora
الموقع الرسمي : mobikora

روابط التحميل 

تم تحديث الرابط الي اخر اصدار من البرنامج النسخة المدفوعة بدون اعلانات 

#صف
*
تطبيق موبي كورة
*
حجم الملف
10.8 ميجا
*
اخر اصدار من البرنامج النسخة المدفوعة
*
روابط التحميل

اضغط هنا

او

اضغط هنا





مشاهدة الفيديو



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565