JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

حصريا احصل على أندرويد P الجديد (9) علي هاتفك بكل سهولة وبمميزات لن تتخيلها ابدا احصل عليها قبل الجميع

حصريا احصل على أندرويد P الجديد (9) علي هاتفك بكل سهولة وبمميزات لن تتخيلها ابدا احصل عليها قبل الجميع



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف اليوم شرحنا خاص بالاندرويد .

قامت غوغل بطرح النسخة التجريبية الأولى من إصدار نظام تشغيلها الجديد أندرويد P .
وقد أتاحته الشركة لبعض هواتفها للمطورين والتي تم إطلاق النسخة التجريبية الثانية في شهر مايو السابق .
وفي انتظار إطلاقه رسميا في شهر أغسطس المقبل يمكنك الآن الإستمتاع بواجهته الأنيقة من خلال تحميل اللانشر الخاص به والمتاح حصريا اليوم .


وقد أطلقت جوجل في الفترة الأخيرة أحدث إصدارتها من أنظمة التشغيل و هو أندرويد P 9.0 و لكن نسخة للمطورين فقط لكي يقوموا بالعمل عليها و تجربتها و إكتشاف أي أخطاء متواجدة عليها , و نظراً لبعض التسريبات فسوف يكون هذا الإصدار مختلفاً في الكثير من الأشياء و سيكون متطور بشكل كبير عن الإصدارات السابقة .

وتم إرسال النسخة الخاصة بالمطورين علي هواتف Pixel 2 XL و Pixel 2 و Pixel XL و هي الهواتف الخاصة بجوجل , و تتميز بتطوير نظام الإشعارات و جعلها أكثر تفاعلية مع المستخدم , حيث تستطيع مشاهدة الصور القادمة في الإشعارات بدون فتحها , و أيضاً سوف تزيد مستويات الحماية علي الهاتف بشكل أكبر , و سوف يكون لدي المستخدم تحكم أكبر صلاحيات إستخدام الكاميرا و الميكروفون بواسطة التطبيقات .





اللانشر غير متاح على غوغل بلاي لذلك ستقوم بتحميله من الرابط أسفل المقال ثم تقوم بتثبيته على هاتفك وسيأخد شكل نظام التشغيل أندرويد P الجديد .


وبإمكانك تنفيذ بعض التغييرات عليه كإضافة أدوات وتغيير شكل الرموز وتغيير خلفية الشاشة الإفتراضية وعدد كبير من الخيارات الأخرى .




تطبيق Pixel Launcher apk‏ للاندرويد هو عبارة عن تطبيق لانشر مجانى مطور من قبل شركة جوجل خصيصا لهواتفها الذكية التى أصدرتها مؤخرا جوجل بيكسل وجوجل بيكسل XL، تطبيق Pixel Launcher يجعل محرك جوجل وأهم المعلومات المخصصة بناءا على إهتماماتك واستخدامك اليوميى لمحرك جوجل على بعد لمسة واحدة من يدك.

وبالرغم من أن تطبيق Pixel Launcher‏ مطور فقط لأجهزة جوجل بيكسل إلا أن أحد المطورين على منتدى مطورى الأندرويد XDA Developers قام بعمل بورت للتطبيق بحيث يمكن لأى جهاز أندرويد تحميل التطبيق وتشغيله دون الحاجة لروت، التطبيق يمكنك تحميله من متجر التطبيقات والألعاب أبس عربي عن طريق تحميل ملف Pixel Launcher APK وتثبيته على جهازك.

مميزات تطبيق Pixel Launcher apk جوجل لانشر

تطبيق لانشر مجانى مطور من قبل جوجل.
يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
جدد شكل هاتفك تماما مع تطبيق بيكسل لانشر.
لايحتاج لروت ويعمل على أى جهاز أندرويد.
الوصول السهل لمحرك البحث جوجل مع إمكانية بحث داخل الويب وتطبيقات الهاتف.
عرض لأهم المعلومات والأخبار التى تمس إهتمامتك متجددة بشكل دورى.
إمكانية تنظيم التطبيقات على شاشة الهاتف الرئيسية بالشكل الذى يناسبك.
إمكانية عرض التطبيقات مرتبة أبجديا عن طريق المسح لأعلى فوق شريط الأيقونات الرئيسية.
تنظيم التطبيقات فى مجلدات على الشاشة الرئيسية للهاتف.
إمكانية الوصول السريع للتطبيقات عن طريق البحث بإستخدام حرك البحث الموجود داخل التطبيقات.

 

 

مع تطبيق Pixel Launcher apk‏ للاندرويد تستطيع  البحث عن أى معلومة تريدها من خلال الدخول على محرك البحث Google والذى يظهر على شاشة هاتفك المحمول الرئيسية ليسهل عليك الوصول إلى محرك البحث الأكثر إستخداما بدون عناء من هاتفك الأندرويد أو التابلت، كما أن خاصية البحث تشمل أيضا التطبيقات والألعاب الموجودة بهاتفك بالإضافة إلى بحث الويب.

كن على إطلاع بكل الأخبار والمعلومات التى تهمك بشكل يومى عن طريق المسح يمينا على الشاشة الرئيسية ليظهر لك تطبيق Pixel Launcher‏ مجموعة من الكروت المعدة خصيصا من قبل جوجل بناءا على إهتماماتك وأنشطتك اليومية تضمن معلومات تهمك بالإضافة إلى مقالات من الويب إختارتها جوجل بعناية بناءا على إهتمامتك على الويب.


مع تطبيق Pixel Launcher‏ للاندرويد بإمكانك الوصول للتطبيق الذى تريده بسهولة , حيث ينظم لك كل التطبيقات التى توجد على هاتفك الذكى من “a-z”  فى قائمة , فكل ما عليك هو  السحب لأعلى فوق شريط الأيقونات الرئيسية، أو كتابة إسم التطبيق فى البحث كما أنه يقدم لك أيضا إقتراحات للتطبيقات التى قمت بالبحث عنها مسبقا فى مقدمة  القائمة .

تحكم فى أماكن وضع تطبيقات جهازك المحمول حسب أهميتها لديك عن طريق تطبيق Pixel Launcher‏ للاندرويد الذى يسمح لك بسحب أى تطبيق تريد وضعه على الشاشة الرئيسية على هاتفك الذكى بمنتهى السهولة فقط من خلال الضغط المستمر على التطبيق ثم سحبه إلى الشاشة الرئيسية , وأيضا يسمح لك بمسح التطبيق الذى تريد من على الشاشة الرئيسية من خلال الضغط على التطبيق بشكل مستمر وسحبه لكلمة ” Remove ”  التى سوف تظهر فى أعلى الشاشة .

تطبيق بيكسل لانشر APK يسمح أيضا للمستخدم بإنشاء مجلدات للتطبيقات يمكنك لأن تنظم تطبيقاتك بداخلها على الشاشة الرئيسية لجهازك الاندرويد، وذلك من خلال سحب التطبيق الأول من قائمة التطبيقات ووضعه على الشاشة الرئيسية لهاتفك ثم سحب التطبيق الآخر ووضعه على نفس التطبيق السابق ليكون لك ملف للتطبيقين على شاشة هاتفك الذكى الرئيسية .

 

خطوات تثبيت لانشر أندرويد P 9.0 :

  • قم بالتأكد من أن الملف الخاص باللانشر الذي قمت بتنزيله متواجد في الذاكرة الخاصة بالهاتف .
  • قم بالدخول الي الإعدادات و تفعيل التثبيت من خارج متجر جوجل ” Unknown Sources ” حتي تستطيع تثبيت ملف اللانشر .
  • قم بالدخول الي مدير الملفات في هاتفك و الضغط علي ملف اللانشر و الضغط علي Install و أنتظر حتي ينتهي الملف من الثبيت .
  • قم بالضغط علي زر الهوم لكي تقوم بتجربة اللانشر و إستخدامه .


إذا حصلت علي أي مشاكل أثناء تثبيت اللانشر مثل رسالة الخطأ ” Installation Failed ” أو أي شئ مشابهة لهذا الأمر تأكد من أن الإصدار الخاص باللانشر أحدث إصدار متواجد و قم بتجربة إعادة تثبيته مرة أخري .

روابط التحميل




#صف
*

Pixel Launcher apk‏

*
حجم الملف

4.6 ميجا
*
اخر اصدار
*
روابط التحميل

لتحميل اللانشر بالكامل


للتحميل اضغط هنا



او اضغط هنا


author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565