JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

افضل طريقة لمشاهدة كاس العالم روسيا 2018 وقنوات bein sports عن طريق برنامج Hein 4.5.2 بدون تقطيع

افضل طريقة لمشاهدة كأس العالم روسيا 2018 وقنوات bein sports عن طريق برنامج Hein 4.5.2 بدون تقطيع








يعتبر هذا البرنامج الرائع من افضل البرامج على الإطلاق لمشاهده القنوات الراياضيه وخصوصا قنوات وباقه بين سبورت بجميع أنواعها .







وقد ظهرت العديد من النسخ الخاصة بهذا البرنامج الرائع ولعل النسخه الاخيرة التي تم إطلاقها مؤخرا اعتبرها شخصيا أفضل النسخ على الإطلاق حيث وضعت تدوينة حول هذه النسخة  لما تتوفر عليه من العديد من المزايا التي لم تتواجد في أي نسخة سابقة.





ومن هذه المميزات الرائعة هي إدماج برنامج (Hein Recovery ) الذي من خلاله يمكنك حفظ التفعيلات واستدعائها حتى بعد عمل فورمات للويندوز .


كذلك يمكنكك تغيير الجوده بكل بساطة وسهولة عن ما سبق وقد كانت هذه مشكلة كبيرة للمستخدمين سابقا ولكن الأن اصبح من السهل تغيير الجودة بكل بساطة من خلال زر واحد فقط واختيار الجودة من 224 الى 1080 .. كذلك تم إضافة 5 مشغلات للقنوات يمكنك التنقل وإختيارر ما يناسبك منها . كما يتوفر على العديد من المزايا الأخرى والمتنوعة الرائعه التي زادت من إمكانياته كبرنامج رائد جدا في مشاهدة  قنوات بين سبورت .





كما يتميز بثبات عالي جدااا وعدم التقطيع عند المشاهدة. وكما يعلم الجميع فهو يحتوي على جميع القنوات من HD1 -----> HD17  كما يحتوي على باقات الافلام الاربعه وقناه الجزيره الخاصه بالاخبار والقناة المفتوحه .كما يحتوي ايضا على القنوات الفرنسيه كلها وكذلك قناتي جيم وبراعم وقناه bein series . ولكي لا نهدر حق من قامم بصنع هذا البرنامج الرائع ونعطي كل ذي حق حقه فان القائم على صنع هذا البرنامج الرائع هو شاب مغربي يدعى محمد طاس ومجموعه اخرى من شباب بلدي المغرب .






ملحوظة مهمة جدا


لقد تم ايقاف برنامج الهين بسبب انتهاكات الطبع والنشر 
وهذا رابط افضل مواقع مشاهدة المباريات والبث المباشر وجميع القنةات العالمية وقت ما تشاء وبدون تقطيع وبانترنت ضعيف 
للذهاب الي الموضوع اضغط هنا



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565