JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

حصريا -وداعا لارقام المجهولة - إعرف رقم هاتف أي شخص آخر على الفيسبوك في ثواني وبسهولة تامة



حصريا -وداعا لارقام المجهولة - إعرف رقم هاتف أي شخص آخر على الفيسبوك في ثواني وبسهولة تامة

 




هناك العديد من التطبيقات والطرق التي يلجأ اليها الاصدقاء لكشف هوية رقم المتصل، لعل أشهرها تطبيق تروكولر TrueCaller، مثل هذه التطبيقات تضم عددا لا نهائي من قواعد بيانات الأرقام حول العالم، ومن سلبياتها انها تضيف جميع الارقام المتوفرة في هاتفك الى قاعدتها، أيضا يمكنها ان تخطئ في العديد من الأسماء، لهذا اتينا اليوم بتطبيق هالو Hello الذي تقدمه فيسبوك لكشف الارقام والايميلات التي تجهل صاحبها.




تطبيق hello أطلقته شركة فيس بوك لمعرفة أرقام هواتف أصدقائك وأيضا معرفة أرقام هواتف الأشخاص حتى وإن كانوا ليس ضمن قائمة أصدقائك وأيضاً يتيح لك هذا التطبيق معرفة هوية الأشخاص الذين يتصلون بك،هذا التطبيق قريب الشبه من تطبيق trucaller حيث يمثل قاعدة لأرقام من يستخدمونه،مع العلم أن هذا التطبيق ليس متاح فى جميع الدول.



بعد الانتهاء من التحميل وتثبيت التطبيق سيطلب منك التطبيق ربط حسابك الخاص على الفيس بوك به وبعد ذلك قم بفتح القسم الثالث كما هو موضح بالصورة وستجد الاسم واسفله رقم الهاتف الخاص به كما يمكنك البحث عن أى شخص تريده،وستجد أيضاً أشخاص يوجد اسفل اسمهم No Number فهؤلاء الأشخاص لم يقوموا بربط حسابهم بالهاتف الخاص بهم.


مميزات تطبيق هيلو Hello Apk:

لعل أبرز ما يتميز به تطبيق Hello الجديد للأندرويد، هو ارتباطه الوثيق بحساب مستخدم الهاتف على الفيس بوك، فضلا عن قيامه بالكشف على هوية المتصل وذلك بإستعراض بياناته ومعلوماته حتى لو لم يكن هذا الرقم مندرج في قائمة العناوين في الهاتف.
يمكنك تطبيق هالو apk من لمعرفة اسم المتصل وحسابه على الفيسبوك مباشرة كما يسمح بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة عبر تطبيق Messenger بدلاً من الاعتماد على شركات الاتصال الخلوي.

و يتيح تطبيق Hello للاندرويد أيضا إمكانية حجب المكالمات للأرقام التي تم حجبها مرارا من قبل المستخدمين، والتي يمكنك حظرها من هاتفك حتى لا تزعجك باتصال آخر.

تجدر الإشارة الى أن التطبيق هو المنافس الأول لتطبيق  Truecaller و الذي كان يعتبر احد التطبيقات الرائدة في مجال كشف هوية المتصل حتى لو لم يكن الرقم مسجل عندك ، حيث يحمل التطبيق قاعدة بيانات خيالية بحيث تجاوزت الأرقام المُسجّلة في التطبيق أكثر من مليار رقم.


معلومات عن ملف تطبيق هيلو Hello:

  • الاسم: Hello
  • الشركة: فيسبوك
  • الوظيفة: كشف ومعرفة الارقام والايميلات المجهولة
  • الحجم: 10 ميجابايت
  • الرفع على: Mediafire
  • جوجل بلاي: غير متوفر

تحميل تطبيق هيلو Hello Apk:

لقد تم تحديث هذا المقال لنقدم لكم الاصدار الاخير من برنامج Hello Apk 2018 والذي يحمل الرقم 2.0.0 وهو الاصدار النهائي الذي تقدمه فيسبوك علما ان التطبيق غير متوفر على متجر التطبيقات Google Play في الدول العربية، وعليه يتوجب تحميل ملف apk الخاص به من الرابط المباشر التالي وتثبيته على هاتفك اندرويد لمعرفة هوية المتصل ذو الرقم المجهول.

روابط التحميل



لتحميل التطبيق اخر اصدار



#صف
*
Hello Apk
*
حجم الملف
10.9 ميجا
*
اخر اصدار
*


روابط التحميل

اضغط هنا

او



اضغط هنا




مشاهدة الفيديو

author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565