JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

اكتشف وشاهد حقيقة التطبيق الذي يقوم بتصوير الناس بلا ملابس - احذر من هذا التطبيق؟؟ - Apply to remove clothing

اخيرا تطبيق خارق يجعل كاميرا هاتفك تقوم بتصوير الناس بلا ملابس وازالتها نهائيا ( فيديو توضيحي ومهم جدا )

اكتشف وشاهد حقيقة التطبيق الذي يقوم بتصوير الناس بلا ملابس - احذر من هذا التطبيق؟؟ - Apply to remove clothing
اكتشف وشاهد حقيقة التطبيق الذي يقوم بتصوير الناس بلا ملابس - احذر من هذا التطبيق؟؟ - Apply to remove clothing



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا 2 اليوم شرحنا مهم جدا وفي غاية الخطورة لما يحتويه من كارثة لاختراق خصوصياتنا بكل سهولة ووقوعنا في مشاكل تفوق توقعاتنا بسبب تصديقنا لكثير من البرامج والتطبيقات التني تخدعنا بحت مسمي تطبيق او برنامج يقوم بتصوير الناس بلا ملابس كما هو موضح في الفيديو وبسبب هذا قمت بعمل هذا الموضوع والفيديو لتوضيح حقيقة هذه البرامج وصحتها .
*********************** كثير منا يشاهد هذه البرامج والتطبيقات علي الانترنت ومواقع التحميل المختلفة وايضا للاسف علي متجر جوجل بلاي وايضا ابل ستور وطبعا جميعنا للاسف نسق في هذين المتجرين واليكم بعض الصور لتطبيقات موجودة تحت هذا المسمي من داخل المتجر لكي تشاهدو كمية التطبيقات الموجودة للاسف .

















وكما شاهدتم هذه الكمية من التطبيقات تحت هذا المسمي الخطير وهذه الكمية موجودة علي متجر موثوق منه ونقوم بتحميل اغلب تطبيقاتنا وتصل الي جميع تطبيقاتنا ما بالك بباقي المتاجر الغير مرخصة والغير موثوق بها .


اليوم قمت بشرح هذا الموضوع لخطورته لان احد اصدقائي اتي لي وقال لي ان هاتفه تم اختراقة وسرقة جميع صوره الشخصية ومعلوماتة وذلك بعد تحميلة تطبيق بمسمي تطبيق يقوم بتصوير الناس بلا ملابس وقام بتحميلة من موقع اجنبي وبعدها تم اختراق هاتفة وسرقة محتواه والتحكم الكامل للهاتف بالاضافة لمساومتة علي الصور والمعلومات مقابل المال .

فبسبب هذا الموقف قمت بعمل هذا الفيديو والموضوع واضافة هذا العنوان الذي اتمني ان تسامحوني عليه لان هذه الطريقة الوحيده لجذب انتباهكم لهذه الكارثة لتجب الوقوع فيها وتكونو ضحية لاغراض رخيصة من اشخاص لا يخافون الله ولا يعرفونة ومساومتكم وفضحكم .





وهذة النوعية من البرامج اغلبها تقوم بأختراق هاتفك فور تثبيتك لها علي هاتفك والباقي منها يكون غرضها جني المال فقط والربح منها .
فالشخص الذي يقوم بتحميل التطبيق وتثبيتة علي هاتفة يقوم بفتح الكاميرا ليقوم بتصوير الناس بلا ملابس فيكتشف الكذبة وهنا يقوم التطبيق بأختراق هاتفك بالكامل ويأخذ كل ماهو مهم في هاتفك من صور شخصية وملفات مهمة حتي لو قمت بحذف التطبيق من علي هاتفك فسيظل ملف الاختراق موجود علي هاتفك للاسف.



وهنا يجب عليك فرمتة هاتفك بالكامل لتجنب عدم الاختراق وهذا هو الغرض من هذه التطبيقات الخبيثة وهؤلاء الاشخاص الذين يستغلون عقول الناس في جني المال .
فكان يجب علينا تحذير كل من يقوم بتحميل مثل هذه التطبيقات ولفت الانتباة الي هذه النوعية من التطبيقات النصابة ولا يوجد حتي الان علي مستوي العالم تطبيق او برنامج اي اي شيئ مهما كان يقوم بتصوير الناس بلا ملابس فأحذررررررررو منها ولا تقومو بتصديق اي شخص او اي موقع يقول مثل هذه الخرافات .





ولمن يريد تحميل تطبيق لازالة شخص او اي شيء من الصورة او جزء من الملابس للكمبيوتر وللهاتف يمكنك التحميل من فسم الروابط اسفل هنا


فهذا البرنامج يقوم بحزف جزء معين من الصورة كشخص مثلا اوي اي علامة او اي شيئ ااجزاء من الملابس الموجودة في الصورة دون التأثير عليها بكل احترافية وبدون اي خبرة منك لعمل هذا لان البرنامج يمتاز بواجهه سهلة جدا وحجم صغير جدا

كل ماعليك فعلة اختيار الصورة المراد التعديل عليها ثم اختيار الجزء المراد حزفة وتقوم بالتعليم علية بأداة البرنامج ثم تقوم بالمسح بكل سهولة دون التأثير علي الصورة او جودتها وستندهش من النتيجة المبهرة والرائعة للبرنامج


كما يتوفر نسخة خاصة بالهاتف بكل المميزات والامكانيات الموجودة بالبرنامج يمكنك تحميل النسخة المناسبة لك من اسفل كمايوجد النسخة المدفوعة الخاصة بالهاتف مجانا في الرابك اسفل يمكنك تحميلها والتمتع بجميع مميزات النسخة المدفوعة

وفي نهاية الموضوع ارجو منكم ان تسامحوني للمرة الثانية علي عنوان الفيديو والموضوع لانه الوسيلة الوحيدة لجذب انتباهكم لهذه النوعية الخطيرة من هذه التطبيقات حفظنا الله وحفظكم من كل شر ومن كل فضيحة واتمني لكم من الله الستر والصحة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ودمتم في رعاية الله وشكرا .


روابط التحميل

لتنحميل النسخة الخاصة بالاندرويد
او

لتحميل النسخة الخاصة بالكمبيوتر 
او

مشاهدة الفيديو







author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565