JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

طريقة تغيير اضواء LED واختيار لون لاي تطبيق - تحكم في اضائة التنبيهات علي هاتفك


طريقة تغيير اضواء LED واختيار لون لاي تطبيق - تحكم في اضائة التنبيهات علي هاتفك



عندما يتعلق الأمر بالتخصيص فليس هنالك أي نظام آخر يستطيع أن يعطيك حرية تخصيص هاتفك بقدر مايفعل نظام الأندرويد, انهُ النظام الأفضل من هذه الناحية. اليوم سنتطرق إلى شرح أمر مُثير قليلاً, وهو إمكانية تغير لون ضوء LED على هاتفك إلى أي لون آخر ويمكنك تخصيص لكل تطبيق لون إشعارات خاص به, ولكن بشرط أم يمتلك هاتفك ضوء RGB LED وليس أي ضوء تنبيهات عادي.

قبل أن نبدء يجب أن تتأكد أن هاتفك يحمل ضوء RGB LED والذي يقوم عادةً بعرض الثلاث الألوان الأساسية: الأحمر, الأزرق, والأخضر. اذا كانَ يعرض هذه الثلاث الألوان الأساسية فهذا يعني أنه بإمكاننا دمجها معاً لإنتاج ألوان أخرى كثيرة. هواتف النكسس 5 تمتلك هذه النوعية من الضوء وكذلك بعض هواتف سامسونج و إل جي.

فهو تطبيق للتحكم في الإشعارات من خلال ضوء الـ LED الموجود في هاتفك عن طريق تغيير لون الضوء الصادر من الهاتف، فتنبيهات الرسائل النصية ورسائل البريد والفيس بوك وغيرها الكثير ستتمكن من إختيار لون محدد لها ولكل تطبيق على حدة، ليصبح هو اللون المميز لتنبيهات هذا التطبيق من خلال ضوء الـ LED، لذا لن تحتاج مطلقاً للنظر إلى شاشة الهاتف.

المميز في هذا التطبيق هو دعمه كذلك للهواتف التي لا تحتوي على ضوء LED، حيث يمكن لـ LEDBlinker العمل أيضاً من خلال شاشة الهاتف وإظهار أيقونة صغيرة بهذه التنبيهات.

ويتيح لك التطبيق من إختيار اللون بشكل لا محدود حيث يمكنك صناعة اللون بنفسك لذا لن تكون مرتبطاً بأية ألوان مُعدة مسبقاً، وستتمكن أيضاً من تعيين وقت الإضاءة، مع إمكانية السماح أو عدم السماح لإهتزاز الهاتف مع هذا التنبيه، كذلك وضع صوت تنبيهي أيضاً إذا رغبت.

وبعكس التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة فلن تكون بحاجة إلى عمل رووت للهاتف حتى يعمل التطبيق.

ويخطط التطبيق لإطلاق ميزة تغيير لون الإضاءة لكل مستخدم يقوم بإرسال رسالة نصية أو حتى رسالة على الفيس بوك.

روابط التحميل




#صف

*
عنوان الموضوع
*
حجم الملف
*
ملاحظات
*

اضغط هنا

او

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو

author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565